هلال وريشاني بطلا "الدريفت"


نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث لـ"الدريفت" (الانجراف) لعام 2015 في ساحة وردة في كفردبيان، أمام جمهور غفير. وتندرج المسابقة ضمن اطار الجولة الثالثة من بطولة لبنان للانجراف للعام الجاري. شاركت في المسابقة 41 سيارة حيث تنافس السائقون منافسة شرسة لإحراز اللقب في ظل أجواء حماسية ملتهبة. وتضمّنت المسابقة طلعتين رسميتين، وتمّ اعتماد المجموع الأعلى للنقاط في كل طلعة لإعلان الترتيب العام للفائزين. وفي الترتيب العام، أحرز كفاح هلال اللقب بعد منافسة مع فادي بستاني وعبد قهوجي. وفي فئة الهواة، احتل جاد ريشاني المركز الأول، يليه ايلي حشيمي ثم نيقولا عبدو.

AUL الكسليك بطلة النجوم للجامعات اللبنانية لكرة السلة

حقّق فريق جامعة الـAUL فرع الكسليك لقب بطولة النجوم للجامعات اللبنانية بكرة السلّة بفوزه في المباراة النهائية على جامعة الـMUBS "الجامعة الحديثة للعلوم والإدارة" بنتيجة 95-83، وذلك بعد تمديد الوقت على مُجمّع ميشال المر أمام حشد جماهيري كبير واكب المباراة النهائية، تقدّمه عميد جامعة الـAUL فرع الكسليك الدكتور طارق صادق ورئيس مجلس أمناء جامعة الـMUBS الدكتور حاتم علامة.
وحصل جورج إيف دعبول لاعب الـAUL على جائزة أفضل لاعب في البطولة، تسلّمها من منسّق دائرة الرياضة في جامعة الـMUBS فادي فيّاض ومدير مكتب القبول والتسويق في جامعة الـAUL فريد هيكل اللذين قاما بتوزيع الكؤوس والجوائز الفردية على اللاعبين.
يُذكر أن مدرّب جامعة الـAUL سليم الشمالي هو مدرب منتخب لبنان لدون الـ16 عاماً، وسبَقَ لهُ أن نجح في التأهل إلى بطولة آسيا للمنتخبات منذ شهرين.

كأس الصيف في كرة الطاولة

أقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة كأس الصيف للفئات العمرية على طاولات نادي المون لاسال، وقد سجلت نتائج الفئات الآتية:
في فئة البراعم تحت الـ10 سنوات حلّ في المركز الاول محمد بيروتي (البراعم النبطية) بعد فوزه في المباراة النهائية على الكس بستاني (الشياح الرياضي) 3 - 2، وحلّ في المركز الثالث كل من جوزيف شلالا (الادب والرياضة كفرشيما) ومهدي منصور (البراعم النبطية).
وفي فئة البرعمات حلّت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) إثر فوزها على كريستي ماريا الحلو (القلب الاقدس بيروت) 3 - 0. وجاء في المركز الثالث كل من ميغري كانتارجيان (هومنتمن انطلياس) وكريستي قاروط (الشياح الرياضي).
وفي فئة الصغار تحت الـ12 سنة، فاز سعد الدين الهبش (الاهلي صيدا) على أخيه محمد الهبش 3 - 1. وحلّ في المركز الثالث كل من جفري دكاش (الادب والرياضة كفرشيما) وعدنان الهبش (الاهلي صيدا).
وفي فئة الصغيرات، حلّت في المركز الاول مريم الهبش (الاهلي صيدا) بعد فوزها في المباراة النهائية على كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) 3 - 0، فيما حلّت في المركز الثالث كل من ماريا داوود (مون لاسال) وروى الرفاعي (المعني صيدا).
وفي فئة الاشبال تحت 15 سنة، فاز حسن شبيب (البراعم النبطية) على زميله غالب فحص 3 - 2، فيما حلّ في المركز الثالث كل من الكس درزي (شاريتيه دار النور) ومحمد منتش (البراعم النبطية).
وفي فئة الشبلات، فازت في هذه الفئة ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) إثر فوزها على ليا عساف (مون لاسال) 3 - 0، وحلّت في المركز الثالث كل من جنيفر خياط (هومنتمن بيروت) ويارا سطوحي (الندوة القماطية). وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.