النجمة يكرّم عساف


كرّم نادي النجمة المشجع المقعد علي عساف، بعدما أرسل رئيس النادي أسعد صقال (الصورة) آلية تابعة للصليب الأحمر أحضرته من منزله إلى الملعب، حيث التُقطت له الصور التذكارية مع اللاعبين والإداريين والمشجعين.

وقبل المباراة انتقل عددٌ كبيرٌ من مشجعي النجمة من المدرج المخصص لهم إلى المدرج الكبير مقابل المنصة الرئيسية، واستعمل بعضهم المفرقعات النارية. وكان لافتاً أن حارس الإصلاح البرج الشمالي رضوان كساب كان يرتدي قميصاً باللون عينه الذي يرتديه حكام المباراة.

■ ■ ■


تلاسُن في المنصة

تلاسَن أحد الحاضرين من جمهور العهد في المنصة الرئيسية مع لاعبي الراسينغ الذين كانوا خارج قائمة الفريق، بعد تسجيل حسن شعيتو الهدف الثاني. وفي الملعب وقعت إشكالات عدة بين ظهير العهد حسين زين ومدافع الراسينغ حسين السيّد وبين زميله حسين طحان ومدير فريق العهد حسين شري. كما تلاسن الأخير مع مساعد مدرب الفريق المضيف سركيس عباجيان. واحتج المدرب رضا عنتر كثيراً على التحكيم، كما دخل إلى أرض الملعب معترضاً على صحة الهدف الثاني. وكان مدرب منتخب لبنان المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش حاضراً في المنصة الرئيسية.

■ ■ ■


شفط الملعب

بسبب هطول الأمطار على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، اضطر أحد العاملين إلى استعمال «شفاطة» لإخراج المياه من أرض الملعب بسبب صعوبة تحرّك الكرة. وقبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة الاخاء الاهلي عاليه والتضامن صور غيّر لاعبو الفريقين أطقمهم، فارتدى التضامن صور الأحمر والأسود بدلاً من الأبيض، والاخاء الأزرق بدلاً من الأحمر، ما دعا إلى تأخير انطلاق الشوط نحو ربع ساعة بسبب تغيير الأرقام الموجودة على الكشوفات.

■ ■ ■


«نحن العهد ولاك»

خلال مباراة الراسينغ والعهد، حمل بعض الأولاد من المخيّم المجاور لملعب مدينة كميل شمعون الرياضية لافتة نجماوية كانت تُركت بعد مباراة الديربي، الأمر الذي أثار حفيظة العهداويين الذين أخذ بعض مشجعيهم اللافتة ووضعوها على مدرج فريقهم حيث دعسوا عليها. وكان جمهور الفريق حملوا لافتة مكتوب عليها: «نحن العهد ولاك».

■ ■ ■


صفع زميله في الملعب

صفع لاعب طرابلس أبو بكر المل زميله الشاب عبد الله عيش على أرض الملعب، عقب فرصةٍ أهدرها المل بعد تمريرة متأخرة من عيش. ووقع ظهير أيسر طرابلس على الأرض نحو دقيقتين قبل أن يعود المل ويقبّله معتذراً. ورفض المل الاحتفال بهدفه في مرمى فريقه السابق السلام زغرتا الذي لعب معه موسمين.

■ ■ ■


أرقام الأسبوع

عدد الأهداف: 15
المجموع: 265

معدّل الأهداف بالمباراة: 3
المجموع: 2.5

البطاقات الصفراء: 18
المجموع: 331

البطاقات الحمراء: 2
المجموع: 14

ركلات جزاء محتسبة: 3
المجموع: 42
سجل منها: 3
المجموع:31

أهداف من خارج المنطقة: 2
المجموع: 29
أهداف بالرأس: 5
المجموع: 59

أهداف من ركلات حرة: 1
المجموع: 12

كلين شيت: 2
المجموع: 59