لم تنفع كليفلاند كافالييرز النقاط الـ 32 التي سجلها نجمه ليبرون جيمس في تفاديه الخسارة في عقر داره أمام واشنطن ويزاردز بنتيجة 103-110، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان جيمس الذي بات اللاعب الحادي عشر في تاريخ الدوري يصل إلى حاجز 11 ألف نقطة، قريباً من تحقيق الـ "تريبل دابل" حيث أضاف 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة، علماً بأنه سجل النقاط الـ 14 الأخيرة لفريقه في سلة ويزاردز.

في المقابل، ضرب نجم غولدن ستايت وويريز ستيفن كوري، الذي خسر فريقه أمام فريق جيمس في مباراة "كل النجوم"، بقوة وقاد فريقه إلى الفوز على ضيفه لوس أنجلس كليبرز 134-127.
وسجل كوري 44 نقطة وأضاف كيفن دورانت، الذي لعب في صفوف فريق جيمس في مباراة كل النجوم، 21 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، وكلاي طومسون 19 نقطة ودرايموند غرين 13 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة.
وتنتظر غولدن ستايت ووريرز الأحد قمة ساخنة أمام ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر الذي خطف فوزاً ثميناً من مضيفه ساكرامنتو كينغز 110-107.
وفرض التعادل نفسه 107-107 قبل ثانية من نهاية المباراة، وبعد وقت مستقطع نجح راسل وستبروك في خطف ثلاثية الفوز.
وحذا فيلادلفيا سفنتي سيكسرز حذو أوكلاهوما وخطف الفوز من مضيفه شيكاغو بولز في الثواني الأخيرة 116-115.
وسقط أورلاندو ماجيك على أرضه أمام نيويورك نيكس 113-120، وفاز تشارلوت هورنتس على ضيفه بروكلين نتس 111-96.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - أتلانتا هوكس، ديترويت بيستونز - بوسطن سلتيكس، واشنطن ويزاردز - تشارلوت هورنتس، تورونتو رابتورز - ميلووكي باكس، نيو أورليانز بيليكانز - ميامي هيت، هيوستن روكتس - مينيسوتا تمبروولفز، ممفيس غريزليس - كليفلاند كافالييرز، يوتا جاز - بورتلاند ترايل بلايزرز، دنفر ناغتس - سان أنطونيو سبرز، فينيكس صنز - لوس أنجلس كليبرز، لوس أنجلس لايكرز - دالاس مافريكس.