اعتراض جماهيري عهداوي


اعترض عدد كبير من مشجعي العهد على قرارات الحكم الأردني محمد عرفة، الذي قاد مباراة فريقهم مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حيث وجّهوا عبارات نابية له وللحكم المساعد سليم سراج، الذي ألغى هدفاً سجله أحمد زريق بداعي التسلل. ورمى بعض مشجعي الفريق الضيف عبوات المياه على أرضية الملعب، تحت أنظار النائب أكرم شهيّب .

■ ■ ■


ساعد الفريق رغم الاستقالة

كان مدرب فريق الإصلاح البرج الشمالي خليل وطفة موجوداً على مدرجات ملعب صور البلدي، في مباراة الفريق أمام الراسينغ، حيث أعطى تعليماته للاعبين، على الرغم من تقديمه استقالته الاثنين الماضي. وارتدى مساعد مدرب الراسينغ سركيس عباجيان سروال اللاعب الغاني نيكولاس كوفي الذي غاب عن اللقاء بداعي الإيقاف الاتحادي. وعلى الملعب عينه، أوقف الحكم جميل رمضان اللقاء بعد رمي بعض مشجعي التضامن عبوات المياه، خلال مباراتهم مع الشباب العربي، ما دفع رئيس النادي محمد مديحلي إلى النزول إلى أرض الملعب لتهدئة الجماهير.

■ ■ ■


عروسان في طرابلس

حضر مباراة طرابلس والنبي شيت عروسان في المنصة الرئيسية قبل حفل زفافهما، في لقطة متجددة هذا الموسم على مدرجات الملاعب اللبنانية، بعد حضور عروسين في ملعب صيدا البلدي خلال مباراة النجمة والتضامن صور. واحتفل لاعبو الفريق الشمالي مع أحد المشجعين المقعدين والتقطوا معه صوراً تذكارية.

■ ■ ■


تسلّم القيادة لأول مرة

سلّم كابتن الأنصار معتز بالله الجنيدي شارة القيادة لزميله حسن شعيتو «شبريكو» للمرة الأولى، بعد خروج المدافع في الشوط الثاني متأثراً بإصابته. ووضع حارس الصفاء محمد طه قناعاً طبياً على وجهه بسبب إصابته بكسرٍ خلال مباراة ودية مع الإصلاح البرج الشمالي.

■ ■ ■


جمهور السلام: «الصدارة عهداوية»

ردد مشجعو السلام زغرتا عبارة «اها هي هي الصدارة عهداوية»، بعدما أسقط فريقهم النجمة في ملعب السلام. ورمى بعض مشجعي الفريق الضيف عبوات المياه على أرض الملعب في فترات متقطعة من المباراة.

■ ■ ■


الأسبوع بالأرقام

عدد الأهداف: 13
المجموع: 269

معدّل الأهداف في المباراة: 2.1
المجموع: 2.5

البطاقات الصفراء: 14
المجموع: 351

البطاقات الحمراء: 0
المجموع: 14
ركلات جزاء محتسبة: 2
المجموع: 44
سجل منها: 2
المجموع: 33

أهداف من خارج المنطقة: 2
المجموع: 31
أهداف بالرأس: 3
المجموع: 62

أهداف من ركلات حرة: 1
المجموع: 13

كلين شيت: 5
المجموع: 64