إيقاف كافاني مباراتين دوليتين


أُوقف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغوياني إيدينسون كافاني، مباراتين دوليتين من قبل اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم بسبب الإشكال الذي حصل مع مدافع تشيلي غونزالو يارا خلال بطولة «كوبا أميركا»، حيث عمد كافاني الى صفع المدافع في مباراة المنتخبين ضمن الدور ربع النهائي (0-1) بعدما قام الأخير بحركة لا أخلاقية تجاهه.

فريد تنشّط خلال «كوبا أميركا»

ذكرت تقارير إعلامية برازيلية أن لاعب «السيليساو» وشاختار دونيتسك الأوكراني فريد تناول مواد منشطة خلال بطولة «كوبا أميركا» التي أقيمت أخيراً في تشيلي.
وأكدت التقارير أن فريد خضع لفحص بول للكشف عن المنشطات وتبيّن تناوله مادة هيدروكلوروثيازيد المحظورة والتي تستعمل لتغطية مواد أخرى، بانتظار فحص العينة الثانية. وكان فريد قد استُدعي في اللحظات الأخيرة للانضمام الى المنتخب إثر إصابة لويز غوستافو.

مدرب المكسيك يضرب صحافياً

كشف صحافي مكسيكي يدعى كريستيان مارتينولي أن مدرب منتخب المكسيك ميغيل هيريرا لكمه في مطار فيلادلفيا بعد يوم على تتويج بلاده بلقب الكأس الذهبية. وقال الصحافي في تلفزيون «ازتيكا»، لصحيفة «آس» المكسيكية إنه صادف المنتخب المكسيكي في مطار فيلادلفيا، فقام هيريرا بلكمه في عنقه بعدما هدده أيضاً.
وقال مارتينولي الذي انتقد هيريرا خلال مشوار المكسيك في البطولة القارية: «لقد هددني، تحداني من أجل منازلته. وقال لي: هكذا سيكون الوضع في كل مرة أراك فيها».
لكن هيريرا نفى أنه لكم الصحافي، واعترف بأنه دفعه وحسب، مضيفاً لصحيفة «إل أونيفرسال»: «لقد دفعته، كنا نتجادل ودفعته».