شهدت تدريبات برشلونة الإسباني أمس عودة النجم المخضرم وقائد الفريق أندريس إينييستا إليها بعد غيابه نحو أسبوع بسبب إصابة في الفخذ، في خطوة تأتي قبل المواجهة المرتقبة مع تشلسي الإنكليزي، غداً، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأشار النادي الكاتالوني إلى أن إينييستا (33 عاماً) شارك في جزء من تدريبات الفريق، ما يعزز احتمال مشاركته في المباراة التي يستضيفها ناديه على ملعبه "كامب نو" في مواجهة حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، علماً بأن الفريقين تعادلا بنتيجة 1-1 في لندن ذهاباً.
وأوضح برشلونة في بيان: "هناك المزيد من الأنباء الجيدة، إذ تمكّن أندريس إينييستا الذي تعرض لإصابة في الفخذ ضد أتلتيكو مدريد، من الانضمام إلى بقية المجموعة في جزء من التدريبات اليومية".
وتعرض إينييستا للإصابة في الفخذ الأيمن في الدقيقة 22 من مباراة القمة مع أتلتيكو مدريد قبل ثمانية أيام، واضطر المدرب إرنستو فالفيردي الى إخراجه في الدقيقة 35.
وبعد حصة تدريبية خفيفة السبت، نشر لاعب وسط برشلونة على موقع "تويتر" صورة له مع تعليق "كل يوم أقرب".
وغاب إينييستا عن المباراة التي فاز بها برشلونة على ملقة السبت 2-0 في الدوري، وافتقد فيها الفريق أيضاً نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وضعت زوجته مولوداً هو الثالث لهما. وشارك النجم الأرجنتيني في تدريبات الفريق، أمس، حيث لقي ترحيباً وتصفيقاً من زملائه احتفالاً.