خاض لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم مباراة تجريبية في ما بينهم على ملعب مجمع بئر حسن في ختام معسكر داخلي دام ثلاثة أيام استعداداً للقاءي البحرين وأوزبكستان الودييين في 5 و14 شباط المقبل.

وانقسم لاعبو المنتخب الى فريقين، الأول باللباس الأحمر والثاني باللباس الأبيض، ففاز الفريق الاحمر 3 - 2، وقد سجل له علاء البابا هدفين وأحمد جلول، بينما سجل للأبيض عباس عطوي من ركلة جزاء وحسين عواضة.
مثّل الفريق الأحمر: الحارس حسن بيطار، غازي حنينة، أحمد مغربي، محمود كجك، حسن شعيتو، يوسف محمد، أحمد جلول، نور منصور، محمد حيدر، محمد زين طحان، وعلاء البابا.
ومثّل الفريق الأبيض: الحارس أحمد تكتوك، أبو بكر المل، معتز بالله الجنيدي، حسين الزين، حسين عواضة، عباس عطوي، عماد غدار، كيفن زوربا، حسن العمري، محمود سبليني وحمزة علي.
وجاء ختام المعسكر على وقع خبر هام يتعلق بقرار لجنة الانضباط في "الفيفا" التي اعتبرت منتخب الكويت خاسراً امام ميانمار في التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019 ضمن المجموعة السابعة التي تضم لبنان وكوريا الجنوبية ولاوس أيضاً.
واوردت وكالة "فرانس برس" الخبر امس ونسبته الى مصدر موثوق به في "الفيفا"، مؤكدة خبراً سابقاً ضمن الاطار نفسه عن مصدر ايضاً افاد "بأن قرار الفيفا بالايقاف في منتصف تشرين الأول الماضي واضح بابعاد المنتخب والاندية الكويتية عن اي مشاركة خارجية، ونصّ ايضاً على ان الايقاف يُرفع تلقائياً فور تعديل القوانين الرياضية الكويتية، اي انه يمكن للمنتخب اللحاق بالتصفيات في الجولتين الاخيرتين".
من جهة أخرى، أدت قرعة دور الـ 16 من كأس لبنان الى مواجهتين قويتين، بين النبي شيت والعهد، والنجمة مع السلام زغرتا.
وفي باقي المباريات، سيلعب الراسينغ مع الأهلي النبطية والفائز بينهما سيلاقي الشباب الغازية أو الاجتماعي.
كذلك، سيلعب الفائز من النجمة والسلام مع الفائز من طرابلس والاخاء الاهلي عاليه، فيما يلتقي الفائز من لقاء النبي شيت والعهد مع الفائز من لقاء شباب الساحل والأمل معركة الذي فاز على بنت جبيل 4 - 1 في ختام الدور التمهيدي.
وأوقعت القرعة الاصلاح البرج الشمالي مع الصفاء، والفائز منهما سيواجه الفائز من لقاء الحكمة والأنصار.
وأقيمت القرعة بإشراف الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف وبحضور ممثلي الأندية. وشهدت المراسم لقطة لافتة مع سحب ممثل نادي العهد أمين السر محمد عاصي إسم نادي النجمة، فيما سحب ممثل نادي النجمة عضو الإدارة أسعد سبليني ورقة نادي العهد. ودلّت ردود الفعل عقب هاتين الحالتين على أن العلاقة بين الناديين متداخلة ومتينة وليس هناك اي تباعد بينهما.