بعد احتلاله مركز الوصيف باسم نادي الشبيبة المزرعة في بطولة الاشبال لكرة القدم الموسم الماضي، انهى فريق بيروت فوتبول اكاديمي (BFA) النصف الاول من البطولة هذا الموسم في صدارة الترتيب العام.

فريق "BFA" الذي يدافع عن الوان الشبيبة المزرعة للاعبين دون 15 سنة لم يتذوق طعم الخسارة في البطولة التي تشارك فيها عشرة فرق، طوال مرحلة الذهاب، حيث لعب 9 مباريات، فاز في 8 منها وتعادل في مباراة، ليتصدر الترتيب العام برصيد 25 نقطة، متقدّماً على الانصار بفارقٍ مريح بلغ 6 نقاط، بينما يبتعد السلام زغرتا والعهد والنجمة في المراكز الثالث والرابع والخامس توالياً، بفارق 8 نقاط عن المتصدر.
وبرزت اسماء عدة من الفريق خلال دوري الاشبال هذا الموسم، على رأسها لاعب المنتخب اللبناني رالف حدشيتي الذي سجل 9 اهداف في 9 مباريات، كما تألق زملاؤه في المنتخب الوطني امثال المدافعين روي ناشف وحسين نحلة، ولاعب الوسط المهاري جان يمازيان، اضافة الى المهاجم فريد قساطلي.
ولم تكن النتائج المميزة التي حققها فريق الشبيبة المزرعة / "BFA" العلامة الفارقة الوحيدة في بطولة الاشبال، بل الاداء المميز الذي قدّمه الفريق بقيادة مدربه روي ابو الياس الحائز شهادة تدريب مستوى اول من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، حيث يطمح الى اضافة انجاز آخر لبيروت فوتبول اكاديمي عبر احراز اللقب في ختام البطولة.