فوز الرياضة والأدب في الثانية


فاز الرياضة والأدب على الشباب طرابلس 1 - 0 على ملعب طرابلس البلدي في افتتاح الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم. ورفع الفائز رصيده الى 16 نقطة وتقدم الى المركز الخامس مؤقتاً. وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب الشبيبة المزرعة مع الحكمة على ملعب العهد. كما يلعب العمال طرابلس مع ضيفه الأهلي صيدا على ملعب طرابلس البلدي. ويلعب أيضاً التضامن بيروت مع النهضة بر الياس على ملعب الصفاء. وتختتم المرحلة غداً الأحد بلقاءي الغازية مع الخيول على ملعب النجمة والنبي شيت مع ضيفه الأهلي النبطية. وتقام جميع المباريات عند الساعة 14.15.

شاكر يخلف مطنّش في الأولمبي العراقي

عيّن الاتحاد العراقي لكرة القدم مدرب منتخبه الأول حكيم شاكر مدرباً للمنتخب الأولمبي خلفاً لمواطنه هادي مطنش إثر خروج المنتخب من بطولة غرب آسيا المتواصلة في الدوحة.
وكان الأولمبي العراقي قد خرج من منافسات بطولة غرب آسيا بعدما تعادل مرتين 0 - 0 أمام البحرين وعمان ضمن المجموعة الثانية، قبل أن تقصيه قرعة تحديد بطل المجموعة التي ابتسمت للبحرين. وأثارت نتائج المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة غرب آسيا استياء الشارع الكروي في العراق، محملاً الاتحاد العراقي مسؤولية هذه النتائج.
من جهته، ذكر مدرب المنتخب الأولمبي المقال مطنش «يجب أن يعرف الجميع أن المنتخب ذهب الى العاصمة القطرية الدوحة بتجمع محلي لمدة أربعة أيام ومن دون فترة إعداد صحيحة الى جانب امتناع بعض الأندية عن السماح بالتحاق بعض لاعبيها بصفوف المنتخب».