وسام «الضابط الأعظم» لرونالدو


سيتمّ تكريم نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بوسام «إنفانتي دوم هنريكي» بدرجة «الضابط الأعظم»، وهو أحد أرفع الأوسمة في البرتغال، بحسب ما ذكرت الرئاسة البرتغالية. وسيحصل رونالدو على هذا الوسام لكونه «رمزاً للبرتغال»، على أن يتم تسليمه له في احتفال يقام نهار الثلاثاء المقبل في المقر الرسمي لإقامة الرئيس البرتغالي، أنيبال كافاكو سيلفا.
وأشارت الرئاسة البرتغالية في بيان لها إلى أن رئيس البلاد قرر منح الوسام إلى «الدون» الذي وصفته بأنه رياضي يحظى بشهرة عالمية وبات رمزاً للبرتغال في مختلف أنحاء العالم، كما أنه أصبح نموذجاً يحتذى به من قبل الأجيال الجديدة.

الكاميرون تواجه البرتغال وألمانيا والأرجنتين ودياً

ذكر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيواجه البرتغال والأرجنتين ودياً ضمن استعداداته لكأس العالم في البرازيل هذه السنة.
وستلعب الكاميرون مع البرتغال في الخامس من آذار المقبل وستواجه الأرجنتين في السادس من حزيران المقبل، لكن من دون تحديد مكان إقامة المباراتين. وستتقابل الكاميرون مع ألمانيا ودياً في مونشنغلادباخ يوم 1 حزيران المقبل.

يونغ يتعرض لإصابة في كتفه

سيغيب لاعب مانشستر يونايتد اشلي يونغ عن المباراة المقبلة ضد سوانسي سيتي في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية، اثر تعرضه لإصابة في كتفه، وذلك بحسب ما أعلن مدربه الاسكتلندي ديفيد مويز.