بطولة لبنان لـ«الراليات»



ينطلق الأحد المقبل 29 نيسان/أبريل السباق الثاني للسرعة (سبيد تيست) على حلبة «أر بي أم» ضمن بطولة لبنان لـ«الراليات». ويشرف النادي اللبناني للسيارات والسياحة على تنظيم هذه المسابقة. هذا وتتواصل عملية تسجيل السائقين في مختلف الفئات (محترفين، هواة، سوبر سيريز والسيارات الكلاسيكية) في مكتب النادي المنظم في الكسليك. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل عند الساعة الثانية عشر من ظهر السبت 28 نيسان/أبريل الجاري. على أن يتم الإعلان عن لائحة المشاركين عند الساعة الواحدة بعد الظهر من اليوم عينه. وتبدأ السباقات الساعة الثامنة صباحاً وقبل ذلك سيتم الفحص التقني والتدقيق الإداري.

البطولة المدرسية للتايكواندو


نظمت وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتايكواندو البطولة المدرسية في اللعبة في المون لاسال - عين سعادة - بحضور رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه، أمين السر «الماستر» مارك حرب وباسم عاد. فيما أشرف على التحكيم أعضاء الاتحاد الحكم الدولي «الماستر» جو خوري وغسان أبو عراج وحسين زعيتر وجوزيف أبو سمرة. وشهدت البطولة حضور عدد كبير في المدرجات من أهالي الطلاب ومشجعي اللعبة.

مقبل ثاني بطولة البحرين للدراجات


أحرز الدراج اللبناني جورج مقبل (31 عاماً) المركز الثاني في الترتيب العام النهائي لبطولة البحرين للدراجات النارية (ابريليا- سوبر سبورت)، التي اقيمت على حلبة البحرين الدولية، والمؤلفة من ست جولات، بمشاركة 14 دراجاً من الولايات المتحدة وبريطانيا واوستراليا والهند وباكستان والبحرين ولبنان. والمركز الثاني هو إنجاز جديد لمقبل، إذ يتضمّن سجله في البطولة المركز الأول مرة واحدة والمركز الثاني ثلاث مرات والمركز الثالث مرتين حاصداً 117 نقطة وراء المتصدر البحريني حسين الأسود وفي جعبته 127 نقطة أي بفارق عشر نقاط . وفي تعليقه على الإنجاز الذي حققه، أشار مقبل الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى، إلى أنه ينوي المشاركة في جميع جولات البطولة الموسم المقبل.