دورة «كو ليغ» في الميني فوتبول


بمشاركة 12 مصرفاً و12 شركة انطلقت مباريات دورة «كو ليغ» لسبورتس مانيا في الميني فوتبول. أما الفرق المشاركة فهي: البنك اللبناني- السويسري، بنك بيروت والبلاد العربيّة، ديلويت، دامكو، حوريّة انتربراز، سوسيتيه جنرال، فيرست ناشونال بنك، ألفا، البنك اللبناني التجاري، نوفارتيس، فرنسبنك، فتنيس اكسبرت، طيران الشرق الأوسط، مصرف لبنان، دار، بلوم بنك، ميتسوليفت، فتنيس زون، بنك مصر ولبنان، مكتبة معوّض، الاعتماد المصرفي، بنك عوده، بيبلوس بنك، افيرتيم. وفي النتائج، فازت شركة طيران الشرق الأوسط على بلوم بنك (9-2) والبنك اللبناني التجاري على فرنسبنك (3-2) ومصرف لبنان ٢ على دار (4-2) وفيرست ناشونال بنك على ألفا (6-1) وبنك عوده على بيبلوس بنك (5-0) وبنك بيروت والبلاد العربيّة على دامكو(6-2) والاعتماد المصرفي على أفيرتيم (6-0) وميتسوليفت ٢-٠ على فتنيس زون (2-0) والبنك اللبناني السويسري على ديلويت (7-3).

9 ذهبيات لبنانية في قطر


عادت بعثة نادي النجاح - بيروت من العاصمة القطرية الدوحة، بعدما شاركت في بطولة الربيع الدولية في السباحة، إلى جانب عدد كبير من الدول. وحصدت البعثة اللبنانية 28 ميدالية منها 9 ذهبيات ورقم قياسي جديد. وتوّجت ليتيسيا حمدون نجمة للبطولة بإحرازها 7 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، إلى رقم جديد، فحازت على لقب أفضل سبّاحة في البطولة لفئتها العمرية، إلى جانب ياسمينا حلاوي التي حازت المركز الثالث كأفضل سبّاحة أيضاً في فئتها العمرية.

رقم قياسي لجوزيف نادر


نظم الاتحاد اللبناني للسباحة بطولة لبنان للفئات العمرية لحوض 25 متراً لعام 2018 في المسبح المقفل لنادي المطيلب، بمشاركة ١٢٣ سباحاً وسباحة ينتمون إلى 18 نادياً اتحادياً.
وفي فئة (10 ــ 11 سنة) أطفال، حقق جوزيف نادر من نادي المطيلب رقماً مميزاً، في فئة «50 متراً حرة»، بلغ 30.85 ثانية. ومن النادي نفسه، وللإناث، حققت مريان تكلي المركز الأول في فئة «100 متر صدر»، برقم بلغ 1.28.29 دقيقة.