ليفاندوفسكي مع بايرن لخمس سنوات

سيلتحق النجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي بصفوف بايرن ميونيخ الالماني بدءاً من الصيف المقبل لخمس سنوات حتى 2019، قادماً من بوروسيا دورتموند. وقال الرئيس التنفيذي للفريق البافاري، كارل هاينتس رومينيغه: «إننا سعداء بالتوصل الى هذا الانتقال، ووقّع الطرفان عقداً حتى 2019». وأضاف رومينيغه الذي حضر مع المدير الرياضي ماتياس سامر ووكيل أعمال اللاعب لتوقيع العقد إثر الزيارة الطبية الروتينية: «روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل الهدافين في العالم، وبانضمامه سنعزز صفوف فريقنا».


ريا بدلاً من بتكوفيتش لتدريب لاتسيو

أقال لاتسيو الايطالي مدربه السويسري من أصل بوسني، فلاديمير بتكوفيتش، وأسند المهمة الى ادواردو «ايدي» ريا. وجاء في بيان وزعه نادي العاصمة الايطالية: «يعلن لاتسيو فسخ عقد فلاديمير بتكوفيتش و(مساعديه) انطونيو ماتشيوني وباولو رونغوني». وأضاف: «عيّن النادي المدرب ادواردو ريا، وسيساعده في المهمة البرتو بوليني وادريانو بيانكيني».

فيديو «الصدفة» قد يفيد المحققين في حادث شوماخر

ظهر الى العلن شاهد يؤكد أنه صوّر بالفيديو وعن طريق الصدفة ما حصل مع «أسطورة» الفورمولا 1، الألماني ميكايل شوماخر، إثر أسبوع على الحادث الذي تعرض له الأخير خلال ممارسته رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية. وكشفت مجلة «دير شبيغل» الالمانية أن ألمانياً يبلغ من العمر 35 عاماً صوّر حادث شوماخر عن طريق الصدفة حين كان يصور صديقه، وسيعمد الى تسليم الفيديو للشرطة التي تحقق في الحادث.