350 لاعباً ولاعبة في معسكر هوبس التدريبي
نظم نادي هوبس الرياضي معسكراً تدريبياً على ملاعب مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، وملاعب النادي في الحازمية وبيروت، على مدى أربعة أيام، بمشاركة 350 لاعباً ولاعبة من مختلف الاعمار في العاب كرة السلة وكرة القدم والريشة الطائرة والتايكواندو والجمباز والرقص الرياضي، بإشراف مدربين اختصاصيين، وتخللته اختبارات بدنية وفنية ومباريات ولقاءات ودية في حضور كل من مسؤولة الانشطة الرياضية اماني الهق، ومدير اكاديمية كرة السلة احمد سليمان والمدربين مانو حلاسيان وماهر النقيب.
وفي ختام المعسكر وزع رئيس النادي جاسم قانصوه الشهادات والميداليات على اللاعبين.

المرحلة الثانية من دورة USJ للقوس والنشاب

نظم نادي المون لا سال المرحلة الثانية والنهائية من دورة جامعة القديس يوسف في القوس والنشاب، وذلك على ملاعب المون لا سال وبمشاركة طلاب السنوات الثالثة والرابعة من كلية الهندسة (Esib) وطلاب من كلية العلوم .
أشرف على الدورة الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب. وجاءت النتائج على النحو التالي:
فئة الذكور: حل في المركز الأول اللاعب ريبال جوهر بمجموع 214 نقطة، وحلّ جاد زهر الدين ثانياً بمجموع 209 نقاط، وإيميليو عبود ثالثاً بمجموع 187 نقطة.
فئة الإناث: حلت في المركز الأول اللاعبة نور مطر بمجموع 213 نقطة، وجاءت جويل فرح ثانية بمجموع 169 نقطة، ونغم عبد الدايم في المركز الثالث بمجموع 167 نقطة. وقد تألفت اللجنة الاستئنافية من فيليب كوندكجي ووليد فخرو.
(الأخبار)