دور الـ 16 في كأسي إسبانيا وإيطاليا
تقام الليلة الساعة 21.45 بتوقيت بيروت مباراة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهي مؤجلة من المرحلة الـ 17، وتجمع بين سانت إتيان الخامس (30 نقطة) وضيفه إيفيان صاحب المركز الـ 16 (20 نقطة).
كذلك، يستكمل الليلة دور الـ 16 في مسابقة كأس اسبانيا، حيث يلتقي ريال بيتيس مع اتلتيك بيلباو، والكوركون مع اسبانيول (21.00). اما برشلونة بطل اسبانيا، ومتصدر ترتيب الدوري، فيستضيف خيتافي، بينما يلتقي راسينغ سانتاندر مع الميريا (23.00).
وتقام غداً ثلاث مباريات اخرى، اذ يلعب ريال سوسييداد مع فياريال (20.30)، وريال مدريد مع اوساسونا، ورايو فاييكانو مع ليفانتي (22.30).
وفي دور الـ 16 من كأس ايطاليا، يلعب الليلة فيورنتينا مع كييفو (22.00)، وغداً روما مع سمبدوريا (19.00)، واودينيزي مع انتر ميلان (22.00).

حركة نابية من دي ماريا ضد جمهوره؟

افادت صحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية امس أن نادي ريال مدريد قرر فتح تحقيق مع لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بخصوص ما بدر منه في مباراة فريقه وسلتا فيغو الاثنين في الدوري الاسباني.
وظهر اللاعب لدى خروجه من الملعب عقب استبداله ودخول الويلزي غاريث بايل ممسكاً بعضوه التناسلي وسط صافرات استهجان من قبل جماهير الملكي. وفسرت الصحف الإسبانية هذا التصرف أنه ردّ من دي ماريا على صافرات استهجان الجماهير.
وأكد دي ماريا امس أنه لم يقم بأي اشارة من هذا النوع، وأنه من المستحيل أن يقوم بمثل هذا الأمر في ظل وجود زوجته في المدرجات، مشيراً إلى أن الأمر كله يتعلق بقيامه بتعديل وضعيته ليشعر بقدر أكبر من الراحة.

كاميرا شوماخر حديث العالم

ذكر مصدر مقرب من السائق الالماني ميكايل شوماخر ان الكاميرا التي كانت مثبتة على خوذته كانت تعمل، وان الصور قابلة للاستغلال. وقال المصدر «انها وثيقة مهمة».
وكانت عائلة شوماخر الذي لا يزال في غيبوبة بمستشفى غرونوبل، قد سلمت الى المحققين الكاميرا التي جرى اكتشافها الجمعة الماضي اي بعد 5 ايام من الحادث. وبحسب اطباء مستشفى غرونوبل فان الاصطدام حصل «بحركة قوية»، بيد ان المتحدثة باسم العائلة سابين كيم اكدت ان شوماخر كان يساعد احد الاصدقاء ولم يكن يتزلج بسرعة.
وسيعقد المحققون والنيابة العامة مؤتمراً صحافياً اليوم الساعة 12.00 بتوقيت بيروت بقصر العدل في البيرفيل.

ماكلارين يقدّم سيارته عبر الإنترنت!

كشف فريق ماكلارين مرسيدس الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 أنه سيقدم سيارته للموسم الجديد عبر الإنترنت في 24 الحالي. وتأتي هذه الخطوة في إطار الاتجاه المتزايد نحو تقديم السيارات عبر عروض رقمية على الانترنت لخفض النفقات وللحدّ من ضياع الوقت الذي تحتاجه الفرق للاستعداد للموسم الجديد.