كوري وليامز مع المتحد


وقّع اللاعب كوري ويليامز على كشوفات نادي المتّحد رسمياً حيث سيدافع عن ألوان النادي الطرابلسيّ الذي يسعى للوصول الى نهائي البطولة هذا الموسم والمنافسة على اللّقب، بعد أن ضمّ النجم حسّان وايتسايد واللاعب اللبناني شارل تابت، إضافة إلى روني فهد وباسل بوجي ومحمّد عكّاري والوافد الجديد ميلو أبو جودي.

ويضمّ النادي الطرابلسي سامر مشرف ومروان زيادة إضافة إلى الرباعي الطرابلسي طارق هوشر، طارق مرعبي، تانغي عثمان وزياد العلي.

ميني فوتبول اتحاد جبل عامل

انطلقت منافسات الميني فوتبول ضمن فعاليات المهرجان الرياضي المدرسي الثالث الذي ينظمه اتحاد بلديات جبل عامل، والتي أجريت على ملعب مبرة عيسى بن مريم في الخيام، وقد سجلت النتائج الآتية:
في فئة المرحلة الثانوية (1995-1996-1997): فازت ثانوية الطيبة الرسمية على ثانوية ميس الجبل الرسمية (3-0)، وفي الدور نصف النهائي فازت مدارس الامين على ثانوية مجدل سلم بركلات الترجيح (4-2)، وثانوية الطيبة على معهد المسار (4-2). وتلتقي في المباراة النهائية ثانوية الطيبة مع مدارس الامين.
في فئة المرحلة المتوسطة (1998-1999-2000): في الدور الاول، فازت مدارس الامين على معهد المسار ( 2-0)، وثانوية مجدل سلم على القنطرة الفنية ( 3-0)، وفي الدور ربع نهائي فازت الامين على ميس الفنية (2-0)، وثانوية الطيبة على عديسة الرسمية (2-0)، وثانوية مجدل سلم على الطيبة الاهلية بركلات الترجيح (3-1). وفي الدور نصف نهائي تلتقي الامين مع ثانوية الطيبة وثانوية مجدل سلم مع متوسطة جبل عامل.