عطّلت الأمطار جميع المباريات أمس في دورة دورة سيدني الأوسترالية الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 753 ألف دولار للرجال والسيدات وأُجِّلَت إلى اليوم.

وفي ربع النهائي للرجال، كان البلغاري غريغور ديمتروف الرابع متقدماً على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف 4-6 و6-3 و4-2، والصربي فيكتور ترويسكي الثالث وحامل اللقب متعادلاً مع الفرنسي نيكولا ماهو 2-2، وجيل مولر من لوكسمبور متقدماً على الفرنسي جيريمي شاردي السادس 7-6.
وفي نصف نهائي السيدات، كانت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى متقدمة على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 5-4، والبورتوريكية مونيكا بويغ متقدمة عل السويسرية بيليندا بنسيتش الثامنة 4-0.

دورة أوكلاند

بات الإسباني دافيد فيرير، المصنف أول، على مقربة من لقب دورة أوكلاند النيوزيلندية الدولية، البالغة قيمة جوائزها 520 ألف دولار، بتأهله إلى نصف النهائي إثر فوزه على التشيكي لوكاس روسول 6-3 و6-4.
ويلتقي فيرير في نصف النهائي مع الأميركي جاك سوك الذي أقصى الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الرابع بفوزه عليه 1-6 و6-4 و6-4.
وبلغ نصف النهائي أيضاً الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثاني بفوزه على الإيطالي فابيو فونييني السادس 7-5 و7-6.
ويلتقي تسونغا في دور الأربعة مع الإسباني روبرتو باوتيستا الثامن الفائز بدوره على الأميركي جون أيسنر الثالث 7-5 و2-6 و6-4.

دورة هوبارت

بلغت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا، المصنفة ثالثة، الدور نصف النهائي في دورة هوبارت الأوسترالية الدولية، البالغة قيمة جوائزها 250 ألف دولار، بفوزها على الهولندية كيكي بيرتنس 7-5 و6-3.
وتلتقي تشيبولكوفا في نصف النهائي مع الكندية أوجيني بوشار الفائزة على الإيطالية كاميلا جورجو الثانية 6-3 و6-2.
وبلغت الفرنسية أليزيه كورنيه السابعة نصف النهائي أيضاً بعد انسحاب منافستها الألمانية منى بارتيل.
وفي الدور الثاني، حسمت البريطانية هيذر واتسون حاملة اللقب مباراتها مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو الرابعة التي كانت قد توقفت أول من أمس بسبب المطر 6-7 و6-2 و7-6.