رعاية الشانفيل مستمرة


جدد فريق الشانفيل لكرة السلة عقد رعايته مع شركة ألفا للاتصالات للسّنة الثالثة برعاية وحضور وزير الاتصالات نقولا صحناوي. وحضر المناسبة التي أقيمت على ملعب النادي في ديك المحدي، رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، مروان الحايك، رئيس اتحاد كرة السلة وليد نصّار، رئيس مدرسة الشانفيل ليون كلزي، رئيس نادي الشانفيل إيلي فرحات، الرئيس الفخري للنادي جاد قهوجي، إلياس أبي صعب فضلاً عن أعضاء اللجنة الإدارية في النادي، والهيئة الإدارية في ألفا وشخصيّات وإعلاميين ولاعبي فريقي الشانفيل وألفا لكرة السلة.

توريه وأبو تريكة الأفضل أفريقياً

اختير المصري محمد ابو تريكة افضل لاعب افريقي يلعب في البطولات الافريقية على حساب مواطنه احمد فتحي والنيجيري صنداي مبا.
وهي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها ابو تريكة بهذا اللقب، والثالثة بعد ان اختير لاول مرة عام 2008. كذلك اختير العاجي يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم افضل لاعب في افريقيا لعام 2013 للمرة الثالثة على التوالي. وحل يايا توريه امام النيجيري جون اوبي ميكل (تشلسي الانكليزي) والعاجي الآخر ديدييه دروغبا (غلطة سراي التركي).
وحصل مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي، على لقب افضل مدرب. واختير منتخب نيجيريا للناشئين (دون 17 عاماً)، بطل العالم، افضل منتخب، ونجمه كيليتشي ايهياناتشو افضل لاعب واعد. وكان لقب افضل حكم من نصيب الجزائري جمال حيمودي.