مشاركات خارجية لطاولة لبنان


عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها الأولى للعام الجاري، بحضور كامل أعضائها، في منزل رئيس الاتحاد الأسبق الراحل جورج هاني وفاءً لمسيرته الطويلة في إدارة اللعبة، واتخذت القرارات الآتية:
المشاركة في بطولة الكويت الدولية المفتوحة المقررة بين 12 و16 شباط المقبل باللاعبين التالية أسماؤهم: تفين وآفو مومجوغليان ومحمد حمية.

المشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة المقررة بين 19 و23 شباط المقبل باللاعبين التالية أسماؤهم: رشيد البوبو، مالك الطويل، أحمد حسين حرب، محمد بنوت وميساء بصيبص.
دعوة الجمعية العمومية لعقد جلسة عادية لمناقشة البيانين الإداري والمالي في قاعة نادي الأدب والرياضة كفرشيما يوم السبت 8 شباط الساعة الثالثة بعد الظهر. وإذا لم يكتمل النصاب القانوني بالنصف زائداً واحداً، تكون الجمعية العمومية مدعوّة حكماً لجلسة ثانية يوم السبت 15 شباط في الوقت والمكان عينهما.
تذكير الأندية المنضمّة بأن آخر مهلة لاستلام الكشوف لموسم 2014 – 2016 هو يوم الأربعاء 15 كانون الثاني الجاري مع إلزامية تسديد الاشتراك السنوي.
الموافقة لنادي شباب الفوار بالمشاركة على نفقته الخاصة في دورة الألعاب الرياضية الثانية لأندية السيدات المقررة في إمارة الشارقة بين 2 و12 شباط المقبل.
ترشيح الى عضوية لجان الاتحاد العربي كل من : جورج كوبلي - لجنة تصنيف اللاعبين، أحمد عرقجي - لجنة المراسم، وسام شيري - اللجنة الفنية، فاطمة طقو - لجنة التطوير، وندى عبد النور - اللجنة الإعلامية.
(الأخبار)