سلّم وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية عباس كاظم، دعوة رسمية باسم وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم محمد جعفر، لنظيره اللبناني وزير الشباب والرياضة فيصل عمر كرامي لحضور اجتماعات الدورة الـ37 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والدورة الـ57 للمكتب التنفيذي المقرر عقدهما في العاصمة العراقية بغداد، يومي الخامس عشر والسادس عشر من شهر آذار المقبل.


وخلال اللقاء، نقل كاظم تحيات الوزير جعفر وتمنياته الصادقة بحضور كرامي للمؤتمر بصفته وزيراً للشباب والرياضة اللبناني ورئيساً حالياً للمؤتمر ولما له وللبنان من دور مهم على الساحتين الشبابية والرياضية العربية. ورد كرامي شاكراً الدعوة، مؤكداً حضور لبنان لعدة أسباب تتلخص في إقامة المؤتمر في بغداد وفي الحرص على التضامن العربي وعلى دور العراق الحاضر والمستقبل، وخصوصاً في ظل الإرهاب الذي يضرب المنطقة من كل جانب.
وفي السياق نفسه، تمنى كاظم على الوزير كرامي الإسهام في العمل على رفع الحظر الكروي عن العراق، ما يتيح إقامة دورة دولية على هامش المؤتمر بمشاركة منتخبات لبنان، سوريا، الأردن، فلسطين والعراق، تحمل اسم دورة السلام، في رسالة تهدف إلى الرد على روح الإرهاب السائدة في منطقتنا.