طمأن وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجي مينديش جماهير ريال مدريد بالقول إن النجم المتوّج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 سيبقى في صفوف النادي الملكي حتى انتهاء مسيرته الكروية. وصرح مينديش: «رونالدو باق في ريال مدريد حتى الاعتزال، وينوي إنهاء مسيرته في سن الأربعين». وأضاف: «أنا أعرف كريستيانو جيداً، لقد كان سعيداً للغاية بفوزه بجائزة الكرة الذهبية، وهو أمر لن ينساه أبداً».


وتأتي تصريحات مينديش بعد يومين على فوز رونالدو بالكرة الذهبية، وبعد تقارير تكهنت بإمكانية انتقال النجم البرتغالي الى مانشستر يونايتد.
من جهة اخرى، اكد بنفيكا البرتغالي عودة لاعب الوسط الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش الى تشلسي الانكليزي مقابل 25 مليون يورو.
وسبق ان تعاقد تشلسي مع ماتيتش (25 عاماً) في صيف 2009 من كوزيتشي السلوفاكي، لكن اللاعب الصربي فشل في فرض نفسه مع الفريق اللندني الذي اعاره في الموسم التالي الى فيتيس أرنهيم الهولندي حيث عانى ايضاً ليحجز مكاناً في التشكيلة الاساسية.
وفي كانون الثاني 2011 قرر تشلسي ان يضم المدافع البرازيلي دافيد لويز من بنفيكا وشملت الصفقة حصول الاخير على ماتيتش الذي تمكن من فرض نفسه بقوة مع الفريق البرتغالي، ما دفع النادي اللندني لاستعادته مجدداً مقابل 25 مليون يورو.
كذلك، دخل مهاجم أتلتيكو مدريد دافيد فيا دائرة اهتمامات نادي غلطة سراي التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الحالي. ونقلت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية تقارير وسائل الإعلام التركية التي تشير إلى رغبة إدارة غلطة سراي في ضم فيا مهاجم برشلونة السابق لتعويض الرحيل المحتمل للعاجي ديديه دروغبا. وأضافت هذه التقارير إن دروغبا (35 عاماً) بات قريباً من الرحيل عن النادي التركي.
وفي سياقٍ آخر، أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أن روما الإيطالي حاول التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند البولوني روبرت ليفاندوفسكي، وقد اتصل المدير الرياضي لنادي روما والتر ساباتيني بالهداف الفذ في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى الـ«جيالوروسي» من دون ان ينجح في مسعاه.