لم تكن المواجهة بين انديانا بايسرز صاحب أقوى خط دفاع وساكرامنتو كينغز الذي تخطى حاجز الـ 100 نقطة في مبارياته الـ 11 الأخيرة على قدر المنافسة الشديدة بين الاثنين، إذ حقق بايسرز فوزاً ساحقاً على ساكرامنتو 116-92 ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان انديانا قد حسم الأمور في الربع الثاني بفضل بول جورج الذي سجل 31 نقطة في المباراة. وبفضل هذا الفوز الثلاثين لبايسرز هذا الموسم، مقابل 7 هزائم، قدّم لاعبو الفريق لمدربهم فرانك فوغل هدية تتمثل بقيادة منتخب المجموعة الشرقية في مباراة كل النجوم المقررة في 16 شباط المقبل.
ورغم تسجيل كيفن دورانت 37 نقطة، فإن فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر سقط أمام ممفيس غريزليس 87-90. ويتحمل دورانت جزءاً من مسؤولية خسارة فريقه لأنه أهدر ثلاثية قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كانت كفيلة بإدراك التعادل وفرض وقت إضافي.
بدوره، مني نيويورك نيكس بخسارته الأولى بعد خمسة انتصارات متتالية بسقوطه أمام تشارلوت بوبكاتس 98-108. وتابع لوس أنجلس لايكرز سقوطه، حيث خسر على ملعبه أمام كليفلاند كافالييرز 118-120. والخسارة هي الحادية عشرة للايكرز في مبارياته الـ 12 الأخيرة. ويتضمن رصيد لايكرز منذ مطلع الموسم الحالي 14 انتصاراً مقابل 24 خسارة، وهو بعيد تماماً عن أحد المراكز المؤهلة الى الـ«بلاي أوف».

وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك - شيكاغو بولز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - تشارلوت بوبكاتس، واشنطن ويزاردز - ميامي هيت، بوسطس سلتيكس - تورونتو رابتورز، ميلووكي باكس - ممفيس غريزليس، مينيسوتا تمبروولفز - ساكرامنتو كينغز، نيو أورليانز بيليكانز - هيوستن روكتس، سان انطونيو سبرز - يوتا جاز، فينيكس صنز - لوس انجلس لايكرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - كليفلاند كافالييرز، غولدن ستايت ووريرز - دنفر ناغتس، لوس انجلس كليبرز - دالاس مافريكس.