يواصل قائد منتخب لبنان لكرة القدم رضا عنتر، استعداداته لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري السوبر الصيني للمحترفين مع فريقه الجديد «جيانغسو سانتي»، بعد انتقاله اليه من شاندونغ، حيث ينخرط مع زملائه اللاعبين في معسكر مغلق في الصين تحت قيادة مدربه الصيني جيانغسو «غاو هونغبو» الذي سبق له أن أشرف على تدريب المنتخب الصيني خلال الفترة من عام 2009 إلى عام 2011.


وكان معسكر جيانغسو سانتي قد انطلق مطلع الشهر الحالي، على أن ينتهي آخر الشهر. وخاض جيانغسو أولى مبارياته الودية يوم الثلاثاء مع فريق بيجين غوان وانتهت بفوز جيانغسو 2 - 0 وتمكن خلالها سفير الكرة اللبنانية رضا عنتر من تسجيل أول هدف له بقميص جيانغسو خلال تلك المباراة الودية. جيانغسو، الذي حل في المركز الثالث عشر الموسم الماضي، بدأ بتدعيم صفوفه من اجل العودة الى المنافسة على لقب الدوري الصيني، وهو كان قد حل قبل موسمين وصيفاً ولعب الموسم الماضي في دوري أبطال آسيا. وصفقة انتقال عنتر إلى الفريق هي الاعلى في تاريخ النادي الصيني.
وأبدى رضا عنتر حماسة كبيرة لخوض غمار الموسم الجديد من البطولة، وهو الذي كان قد بدأ مشواره في الصين في آذار 2009 بعد 8 سنوات ناجحة في البوندسليغا الألمانية مع كل من هامبورغ وفرايبورغ وكولن.
وينطلق الدوري الصيني في الثامن من آذار المقبل، أي بعد 3 أيام من مبارة تايلاند ولبنان المصيرية. وحول هذه المبارة قال عنتر إنه سيبذل قُصاراه وكل إمكاناته لتحقيق الفوز من أجل أن يكون ختام مسيرته الكروية الحافلة والمميزة بأبهى حللها من خلال التأهل إلى نهائيات آسيا في أوستراليا 2015.
(الأخبار)