يسعى توتنهام هوتسبر الانكليزي جاهداً لقطع الطريق على خصمه اللدود وجاره الغريم في لندن، أرسنال، لضم النجم الألماني الصاعد جوليان دراكسلر لاعب شالكه. وأوردت تقارير عدة ان نادي «المدفعجية» يرصد مبلغاً يصل الى 37 مليون يورو للتعاقد مع الدولي الألماني.


وكشفت صحيفة «ذا دايلي ميرور» أن رئيس الـ «سبرز»، دانيال ليفي، سيحاول منع لاعب فريقه، الألماني لويس هولتبي، من العودة الى شالكه، ذلك ان حصول هذا الامر سيدفع النادي الملكي الازرق الى الموافقة على بيع دراكسلر لأرسنال.
ولا يريد ليفي مرة جديدة ان يكون فريقه سبباً في حصول أرسنال على نجم جديد، وذلك بعدما ادى بيع الـ «سبرز» لنجمه الويلزي غاريث بايل الى ريال مدريد الاسباني في الصيف الماضي لموافقة الأخير على بيع نجمه الألماني مسعود اوزيل الى «المدفعجية».
وفي ايطاليا، اقترب نابولي من التعاقد مع لاعبي الوسط الفرنسي إيتيان كابوي والبرازيلي جورجينيو، بحسب ما ذكرت الصحف المحلية.
ويأمل نابولي تعزيز صفوفه بعد ابتعاده 10 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب في الصدارة.
وكشف الاسباني رافايل بينيتيز مدرب نابولي ان الصفقتين قد تنجزان في نهاية الاسبوع، قائلاً: «انا متأكد من ان الرئيس (اوريليو دي لورنتيس) سيقوم بأمر ما هذا الاسبوع. ابلغني ذلك وانا اثق به».
من جهة اخرى، اعلن كاتانيا انه اقال مدربه لويجي دي كانيو.
وتأتي اقالة دي كانيو (56 عاماً) بعد 12 مبارة على تعيينه واثر الخسارة امام سيينا 1-4 في كأس ايطاليا.
ولم يعلق النادي حول اعادة رولاندو ماران (50 عاماً) الى منصبه، والذي اقيل بدوره في تشرين الاول الماضي.
وكانت تقارير قد اشارت الى تولي تشيرو فيرارا، مدرب يوفنتوس وسمبدرويا السابق، منصب الادارة الفنية.