ولاية جديدة للحود آسيوياً


جدّد الاتحاد الآسيوي للتايكواندو الثقة بكارين لحود عبر اختيارها مرة جديدة في موقع نائب رئيس الاتحاد ولولاية جديدة مدّتها 4 سنوات، وهو موقع يضاف إلى موقعين آخرين تشغلهما لحود بصفتها عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو ونائب رئيس الاتحاد الدولي للشرطة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو هو الكوري الجنوبي كي سيوك لي كان قد انتخب خلال أعمال الجمعية العمومية التي عقدت في تشرين الثاني الماضي بمدينة موجو في كوريا الجنوبية بمشاركة 41 دولة، حيث يحق له بحسب النظام المعمول به اختيار نوابه عن طريق التعيين والذين يرى فيهم الكفاءة والثقافة والتجربة الرياضية الغنيّة، وهو ما ينطبق على لحود بحسب ما أعلن سيوك لي في كتاب الاتحاد إلى لحود التي أبلغت فيه قبل أيام بقرار التعيين في هذا المركز القاري الهام.


فوز «أرزنا» على الشبيبة

فاز فريق كرة السلة في نادي أرزنا الرياضي على فريق الشبيبة كاونتري لودج «Team B» (54 – 39)، في المباراة التي أجريت على ملعب الأخير.
وقال مدرب الفريق محمود حرب إن «مستوى الفريق في تحسن مستمر، بدعم وجهود إدارة النادي التي تسعى الى الارتقاء بمستوى اللعبة وبأخلاق اللاعبين».
وأفاد الأمين العام للنادي عبد الله الحلبي بأن نادي أرزنا بدأ استعداداته للمشاركة في ألعاب متنوعة تنضوي تحت مظلة الاتحادات الوطنية، منوهاً بالدور الذي يلعبه النادي بإعداد محاضرات توعية ومحاضرات تثقيفية عن اللياقة البدنية.