قلب اوكلاهوما سيتي ثاندر الطاولة على هيوستن روكتس محققاً الفوز بنتيجة 104-92، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وكان هيوستن في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدّم بفارق 14 نقطة في نهاية الشوط الاول، لكن لاعبيه أهدروا 14 محاولة من خط الرميات الثلاثية في الربعين الاخيرين واكتفوا بتسجيل 19 نقطة فقط.

وللمفارقة، فإن لاعبي هيوستن كانوا قد نجحوا في 12 رمية ثلاثية في الربعين الاول والثاني.
ولعب دورانت دور المنقذ، ونجح بفضل إحدى ثلاثياته في إدراك التعادل 83-83، قبل أن يحسم فريقه المباراة بعد ذلك.
وكان دورانت أفضل مسجلي فريقه والمباراة بـ36 نقطة، أما أفضل مسجل في صفوف الخاسر فكان تيرينس جونز بـ16 نقطة.
وقاد لانس ستيفنسون فريقه انديانا بايسرز الى الفوز على نيويورك نيكس 117-89 بتسجيله 28 نقطة. في المقابل، كان كارميلو انطوني أفضل مسجل في صفوف نيويورك بـ28 نقطة أيضاً.
وتغلب بروكلين نتس على اتلانتا هوكس 127-110، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الانكليزية لندن.
وبرز في صفوف الفائز جو جونسون بتسجيله 29 نقطة بينها 26 في الربع الاول، فيما كان مايك سكوت وشيلفين ماك أفضل مسجلين في صفوف الخاسر بـ17 نقطة لكل منهما.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك - تشارلوت بوبكاتس، واشنطن ويزاردز - شيكاغو بولز، نيويورك نيكس - لوس انجلس كليبرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ميامي هيت، تورونتو رابتورز - مينيسوتا تمبروولفز، بوسطن سلتيكس - لوس انجلس لايكرز، ديترويت بيستونز - يوتا جاز، ممفيس غريزليس - ساكرامنتو كينغز، سان انطونيو سبرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - دالاس مافريكس، دنفر ناغتس - كليفلاند كافالييرز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - غولدن ستايت ووريرز.