غياب نيمار قد يصل إلى شهر


سيغيب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الاسباني بين ثلاثة واربعة اسابيع بعد تعرضه لالتواء في كاحله اول من امس ضد خيتافي (2-0) في اياب دور الـ 16 من مسابقة كأس اسبانيا. وذكر برشلونة ان الفحوصات التي اجريت لنيمار أمس اكدت ان اللاعب يعاني من التواء في اوتار كاحله الايمن، وهو يحتاج بين ثلاثة واربعة اسابيع للتعافي.

وكان نيمار يخوض مباراته الاولى أساسياً منذ منتصف كانون الاول الماضي، لكنه تعرّض للإصابة في الدقيقة 23 عندما كان يحاول لعب كرة عرضية من الجهة اليسرى.

شامبانيي مرشح لرئاسة «الفيفا»

يستعد النائب السابق للأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، الفرنسي جيروم شامبانيي، لإعلان خوضه معركة رئاسة «الفيفا»، وذلك بعدما وجه دعوة إلى وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده الاثنين في لندن.
وقال شامبانيي (55 عاماً) لوكالة «فرانس برس»، ردّاً على سؤال إذا ما كان ينوي الترشح لخلافة السويسري جوزف بلاتر: «لن ادلي بأي تعليق حتى يوم الاثنين».
ولم يعط الديبلوماسي السابق اي توضيح في البريد الالكتروني الذي ارسله لوسائل الإعلام عن سبب المؤتمر الصحافي الذي سيعقده الاثنين، وإن كان لاعلان ترشحه فهو قد يدخل في معركة مع مواطنه ميشال بلاتيني الذي لم يعلن حتى الآن عما اذا كان سيترشح، ومع الرئيس الحالي بلاتر الذي اشار الاسبوع الماضي إلى أنه سيعلن ترشحه لولاية جديدة من عدمه قبل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في 10 و11 حزيران المقبل في ساو باولو.