أعطى براندن رودجرز، مدرب ليفربول الإنكليزي، الضوء الأخضر لتقديم عرض رسمي يبلغ 8 ملايين جنيه استرليني هذا الأسبوع لضم المصري محمد صلاح، مهاجم بازل السويسري، بحسب ما أفادت صحيفة «ذا دايلي ميرور». وأوردت الصحيفة الإنكليزية أن رودجرز قضى الوقت يوم الجمعة الماضي في إقناع مالكي «الحمر»، الأميركيين جون هنري وتوك وورنر بأهمية التعاقد مع صلاح، وقد حصل على موافقتهما. ويبدي رودجرز إعجاباً كبيراً بالدولي المصري، وقد راقبه في العديد من المباريات قبل أن يقرر التعاقد معه.


وفي إيطاليا، يتجه انتر ميلانو ويوفنتوس الى صفقة تبادلية مفاجئة تقضي بحصول الأول على المونتينيغري ميركو فوتشينيتش من الثاني، مقابل تخليه عن خدمات الكولومبي فريدي غوارين لفريق «السيدة العجوز»، بحسب ما أوردت صحيفتا «لا غازيتا ديللو سبورت» و«كورييري ديللو سبورت» وموقع «سكاي سبورت إيطاليا».
وفي إسبانيا، أكدت صحيفة «إل موندو» أن برشلونة دفع 95 مليون يورو لضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من سانتوس، لا 57 مليوناً مثلما أكد ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتالوني حتى الآن.
وأوضحت الصحيفة أنها تمكنت من الوصول إلى العقود المبرمة بين برشلونة واللاعب البرازيلي، وهي وثائق باتت الآن بيد القاضي الذي ينظر في البلاغ المقدم من عضو النادي الكاتالوني، جوردي كاساس، ضد رئيس النادي ساندرو روسيل، يتهمه فيه باختلاس 40 مليون يورو من صفقة نيمار.