أبرم مانشستر سيتي الإنكليزي صفقة مفاجئة بتوصله إلى اتفاق لضم نجم الدوري الأوسترالي لكرة القدم، أنطوني كاسيريس، من سنترال كوست مارينرز، بحسب ما ذكر الأخير.

وقال النادي في بيان على موقعه: "يؤكد سنترال كوست مارينرز أن النادي اتفق مع مانشستر سيتي على انتقال لاعب الوسط أنطوني كاسيريس (23 عاماً) بمفعول فوري".
وخاض كاسيريس 62 مباراة مع مارينرز منذ بداية مشاركته في الدوري الأوسترالي عام 2012.
من جهة أخرى، عاد الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي إلى فريقه السابق تورينو على سبيل الإعارة من إشبيلية الإسباني بعدما تخلى الأخير عن حق استعارته من بوروسيا دورتموند الألماني.
وكان إيموبيلي (25 عاماً) قد انتقل إلى دورتموند بعد موسم 2013-2014 الذي سجل خلاله 22 هدفاً لمصلحة تورينو، ما سمح له حينها بأن يتوج هدافاً للدوري الإيطالي.
ولم يتمكن الإيطالي من فرض نفسه مع دورتموند فأعاره الأخير في بداية الموسم الحالي لإشبيلية، حيث عانى أيضاً في الحصول على فرصته.
"أعود إلى "تورو" مع الكثير من الحماسة"، هذا ما قاله إيموبيلي عن عودته إلى تورينو الذي دافع عن ألوانه في موسم 2013-2014 بعدما انتقل إليه من جنوى، وهو الذي بدأ مشواره مع يوفنتوس عام 2009 وحتى 2012 في فترة تخللتها إعارته لسيينا وغروسيتو وبيسكارا، ما جعله يكتفي بالمشاركة في ثلاث مباريات فقط في الدوري مع "السيدة العجوز".
وتابع إيموبيلي الذي خاض 12 مباراة مع المنتخب الإيطالي منذ 2014 وسجل فيها هدفاً يتيماً: "سأجدد الموعد مع مجموعة من الأصدقاء وأنا قادم مع رغبة تحقيق نتيجة جيدة وتقديم كل ما لديّ من أجل قميص عريق منحني الكثير من الرضى".
وعلى صعيد آخر أسهم بورصة سوق الانتقالات، فقد أوردت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن برشلونة وغريمه ريال مدريد مهتمان بالتعاقد مع الدولي الألماني ماريو غوتزه من بايرن ميونيخ.
وبطبيعة الحال، فإن النادي الملكي سيتحرك نحو اللاعب في ما لو كان يريد فعلاً ضمه في الانتقالات الشتوية الحالية بعد معاقبته من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحرمان من فترتَي انتقالات مقبلتين، أما "البرسا" فبإمكانه تأجيل الصفقة حتى الانتقالات الصيفية، وخصوصاً أن اللاعب لم يخفِ قبل أيام أنه يريد البقاء مع فريقه حتى الصيف المقبل على الأقل.