عوّض غولدن ستايت ووريرز، حامل اللقب، سريعاً خسارته أمام دنفر ناغتس وعكّر على كوبي براينت زيارته الأخيرة إلى ملعب "أوراكل أرينا"، وذلك بفوزه على ضيفه وجاره لوس أنجلس ليكرز 116-98، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

ويدين ووريرز بفوزه السابع والثلاثين في 40 مباراة إلى نجمه ستيفن كوري، الذي سجل سلاته الثماني الأولى من خارج القوس، أي 24 نقطة من أصل 26 له في المباراة بأكملها.
وهذه المرة الثامنة هذا الموسم التي يسجل فيها كوري ثماني ثلاثيات والثامنة عشرة في مسيرته (إنجاز قياسي في تاريخ الدوري)، فيما اكتفى براينت بثماني نقاط في غضون 27 دقيقة ونصف دقيقة.
وكان جوردن كلاركسون أفضل مسجلي لايكرز بـ 22 نقطة.
وواصل سان أنطونيو سبرز تألقه أيضاً بين جمهوره بتحقيقه فوزه الثاني والثلاثين على التوالي في معقله (امتداداً من الموسم الماضي)، وجاء على حساب ضيفه القوي كليفلاند كافالييرز 99-95.
وهذا الفوز الثالث والعشرون على التوالي لسان أنطونيو في معقله هذا الموسم، والخامس والثلاثون بالمجمل في 41 مباراة، كما أصبح فريق المدرب غريغ بوبوفيتش أول فريق في تاريخ الدوري يحقق 10 انتصارات متتالية لستة مواسم على التوالي.
وكان الفرنسي توني باركر أفضل مسجل في سان أنطونيو برصيد 24 نقطة، وليبرون جيمس الأفضل في صفوف كليفلاند بتسجيله 22 نقطة مع 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة.
وفي باقي المباريات، فاز تورونتو رابتورز على أورلاندو ماجيك 106-103 بعد التمديد، وشيكاغو بولز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 115-111 بعد التمديد، وممفيس غريزليس على ديترويت بيستونز 103-101، وساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 103-101.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - واشنطن ويزاردز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - مينيسوتا تمبروولفز، بوسطن سلتيكس - فينيكس صنز، بروكلين نتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، نيو أورليانز بيليكانز - تشارلوت هورنتس، شيكاغو بولز - دالاس مافريكس، ميلووكي باكس - أتلانتا هوكس، دنفر ناغتس - ميامي هيت، هيوستن روكتس - كليفلاند كافالييرز.