ميدو يعود مدرباً للزمالك


عيّن نادي الزمالك المصري لكرة القدم مهاجمه الدولي السابق أحمد حسام «ميدو» مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لحلمي طولان الذي أقيل من منصبه أول من أمس.
وأعلن رئيس نادي الزمالك كمال درويش، عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة مساء الثلاثاء، والذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح أمس، أن الجهاز الفني المعاون لميدو سيتألف من أحمد عبد الحليم مديراً للكرة، وعبد الرحيم محمد مدرباً عاماً، وطارق السيد مدرباً مساعداً، وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى.

وشهد تعيين ميدو جدلاً كبيراً كونه اعتزل اللعب حديثاً، ولم يخض أي دورات تدريبية داخل مصر أو خارجها، ولا يحمل رخصة تدريب. وقد أبدى رئيس النادي عدم ترحيبه بالتعاقد مع الهداف السابق، في الوقت الذى أصرّ فيه عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور وهاني شكري على إسناد المهمة له.


الدعوى ضد روسيل في صفقة نيمار أمام القضاء

وافق القضاء الإسباني على الاستماع الى الدعوى المقدمة ضد رئيس برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل، بشأن صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار من سانتوس الصيف الماضي. وتقدم أحد الـ«سوسيوس»، وهم المشجعون المنتسبون الى النادي والذين يملكون حصة فيه أيضاً، بشكوى ضد رئيس برشلونة، متهماً إياه باختلاس 40 مليون يورو من مجموع مبلغ الـ 57 مليون يورو الذي دفع لضم نيمار.


تهديدات لألمانيا وإيطاليا والمجر لمشاركتها في «أولمبياد سوتشي»!

أفادت اللجنة الأولمبية الألمانية، أمس، بأنها تلقت رسائل تهديد إلكترونية بالتعرض لهجمات أثناء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في منتجع سوتشي الروسي، وأنها أحالت هذه الرسائل إلى السلطات الألمانية.
وقال كريستيان كلوه، المتحدث باسم اللجنة، في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى وكالة «رويترز»: «نأخذ على محمل الجد كل المعلومات المتعلقة بالمسائل الأمنية، ونحن على اتصال وثيق مع السلطات الألمانية المعنية». من جهتها أيضاً، تلقت اللجنة الأولمبية الإيطالية رسالة بالبريد الإلكتروني تحوي «تهديدات إرهابية» خلال المشاركة في «أولمبياد سوتشي». وذكرت اللجنة في بيان «أرسلت اللجنة الأولمبية محتوى الرسالة إلى السلطات المنوطة بالأمن». ولم تتوقف التهديدات على ألمانيا وإيطاليا، إذ إن اللجنة الأولمبية في المجر تلقت بدورها رسائل تهديد مماثلة، لكنها أضافت في وقت لاحق إنه «تبين لها أنها لا تمثل أي تهديد فعلي لها بعد تقييمها».

سباق الفورمولا 1 في البحرين ليلاً

بات سباق جائزة البحرين الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1، في السادس من نيسان المقبل، الثاني الذي يقام ليلاً تحت الأضواء الكاشفة في الموسم المقبل بعد سباق جائزة سنغافورة الكبرى، بحسب ما ذكر موقع «فورمولا 1» على شبكة «الإنترنت».
ويقام سباق سنغافورة ليلاً منذ عام 2008، بينما ينطلق سباق جائزة أبو ظبي الكبرى خلال الدقائق الأخيرة من النهار ليدخل بعدها في الفترة الليلية.