يبدو أن الإثارة في سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات ستستمر حتى الثانية الأخيرة، حيث نجح الصداقة في ادراك التعادل 2-2 مع مضيفه بنك بيروت عندما حقق فوزاً مستحقاً عليه بنتيجة 3-0 (الشوط الاول 1-0)، في رابعة مباريات سلسلة الدور النهائي للفوتسال، التي اقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.


وحملت اهداف الصداقة تواقيع الصربي بوريس سيزمار وكامل الياس وحسن زيتون.
ولم يفوّت الصداقة فرصة معادلة السلسلة وتفادي فقدان اللقب الذي احرزه في الموسم الماضي، ليأخذ السلسلة الى مباراة خامسة حاسمة ستقام على ملعبه الثلاثاء المقبل الساعة 17.45 حيث ان الفائز فيها سيتوّج باللقب، علماً ان ايّاً من الفريقين لم يتمكن من الفوز على ارضه في المباريات الاربع.
وتلقى بنك بيروت ضربتين في الشوط الاول من اللقاء، الاولى تمثلت بالهدف المبكر الذي سجله الصربي بوريس سيزمار في الدقيقة الخامسة مستغلاً كرة عرضية مقتنة من ربيع ابو شعيا. اما الثانية فقد تمثلت بطرد مدربه دييان دييدوفيتش بسبب تهجّمه على الحكم الثالث بشير بشارة، ليكمل المباراة من المدرجات، ما أثّر على اداء فريقه.
وبقي الصداقة الطرف الافضل في الشوط الثاني وسط تألق كبير لحارسه طارق طبوش الذي كان رجل المباراة بانقاذه عدداً كبيراً من الفرص، حارماً بنك بيروت من هزّ الشباك. وترجم الضيوف هذه الافضلية الى هدفٍ ثانٍ سجله كامل الياس من مجهود فردي (30)، قبل ان يقضي زميله حسن زيتون على آمال بنك بيروت باضافته الهدف الثالث بكرة قوية متقنة (36). الا ان زيتون الذي بات متخصصاً في التسجيل في مرمى بنك بيروت سيغيب عن المباراة الاخيرة في هذه السلسلة بسبب تلقيه انذاراً هو الثالث له، ما يعني تنفيذه عقوبة الايقاف لمباراةٍ واحدة.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وخليل بلهوان، وبشير بشارة (ثالثاً)، وريم شامي (ميقاتية).