أعلن رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصّار أن الاتحاد اللبناني للعبة ما زال يجري مقارنة وتدقيقاً في العروض المقدّمة من ادارات التلفزة لمنح أحدها حق نقل بطولة لبنان للدرجة الأولى في كرة السلة في نهاية المطاف. وجاء في بيان أصدره نصار أمس «أن اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة لا تزال تدرس عروض ادارات التلفزة، وتُجري تدقيقاً فيها، وتقارن بينها، لأن اللجنة الادارية للاتحاد حريصة على مصلحة اللعبة.


وفي هذا السياق، سأعقد مؤتمراً صحافياً في موعد سيحدّد لاحقاً فور اتخاذ اللجنة الادارية للاتحاد القرار المناسب، بمنح حق النقل التلفزيوني للمحطة، التي سيرسو عليها القرار، وباعلان القرار المتخّذ وشرح الأسباب التي أدّت الى رجحان كفّة محطة على أخرى، وخاصة اننا مؤتمنون على مصلحة كرة السلة اللبنانية، وهناك أمور لا تقل أهمية عن النقل التلفزيوني، اذ إننا نعمل جاهدين لرفع الحظر الدولي المفروض عليها لتعود الى التحليق من جديد. ان الاتحاد اللبناني ما زال يدرس بعناية وبدقة وبتروٍّ العروض المقدمة، وسيتخّذ القرار قريباً وفي أقرب وقت، وخاصة ان بطولة لبنان ستنطلق في 31 كانون الثاني الجاري.
ان اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة، تعي تماماً مصلحة كرة السلة اللبنانية، وهي تعمل من اجل اتخاذ القرار الصائب الذي لا يترك أي اثر سلبي من شأنه التأثير على الاتحاد راعي اللعبة».