حقق فريق المتحد فوزاً متوقعاً، لكن صعباً، على ضيفه اللويزة بفارق 5 نقاط 73-68 (17-18، 31-30، 48-47، 73-68)، في مجمع الصفدي، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في كرة السلة.

وكان أفضل مسجل لاعب اللويزة الاميركي ويندل لويس برصيد 24 نقطة و8 متابعات، ومواطنه اليكس اوكافور 18 نقطة و10 متابعات، فيما اكتفى اورين غرين بـ13 نقطة و7 متابعات و9 تمريرات حاسمة، وريبال بشارة 7 نقاط.
وفي الفائز، كان الأميركي ريشون تيري الأفضل بـ21 نقطة و11 متابعة، ومواطنه مايكل تايلور 16 نقطة و4 تمريرات حاسمة، وراميل كوري 12 نقطة و6 متابعات، فيما اكتفى طارق العموري بـ11 نقطة.
وتستكمل المرحلة اليوم السبت عند الساعة 16.00 بمباراة الرياضي وهومنتمن في قاعة صائب سلام في المنارة، على ان تختتم غداً الأحد في التوقيت عينه بلقاء الحكمة مع بيبلوس في غزير.
من جهتها، شكّلت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للعبة كافة اللجان العاملة في الاتحاد، وكان لافتاً وجود العضو رامي فواز في أربع لجان، وهي جاءت على النحو الآتي:
لجنة الاعتراض والاستئناف: الدكتورة تيريز أبي ناهض، المحامية نهلا حايك، المحامي شربل رزق، المحامي كريم قبيسي، المحامي فريد الخوري، المحامي راني صادر والمحامي أحمد شهاب.
لجنة المنتخبات: رامي فواز، هادي غمراوي، ألان صايغ، وليد دمياطي، فادي محفوظ وإدي أبي زخم.
اللجنة الفنية: الأمين العام غسان فارس، رامي فواز، مارون جبرايل، فوزي عشقوتي، سامر نعوم وسهيل كساب.
لجنة المسابقات: فيكين جرجيان، فارس مدور، روجيه عشقوتي، جورج صابونجيان ورامي فواز.
لجنة التسويق والمال: فيكين جرجيان، إيلي فرحات، جورج صابونجيان، رامي فواز وفؤاد صليبا.
اللجنة الطبية: فؤاد صليبا، الدكتور الفرد خوري، جهاد حداد، الدكتور وسام بويري.
لجنة الملاعب: أندريه شيحا
لجنة البطاقات: طوني سلامة
لجنة تنظيم الدورات: نزار الرواس.