أحرز غانيرز ليبانون لقب بطولة الدرجة الثانية في كرة القدم للصالات بعدما أنهى الموسم في المركز الاول، إثر فوزه على القلمون ثالث الترتيب العام 6-4 (الشوط الاول 2-3)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في المرحلة الـ11 والأخيرة.


وبهذا الفوز رفع غانيرز ليبانون رصيده الى 30 نقطة من 11 مباراة، حيث فاز في 10 منها وخسر واحدة فقط (يشارك 12 فريقاً في بطولة الدرجة الثانية)، متقدّماً في الترتيب العام على الميادين (28 نقطة)، والقلمون (25 نقطة) على التوالي، ليصعد الثلاثة معاً الى مصاف أندية الدرجة الاولى حيث سيأخذون مكان فرق الربيع وبلدية حارة حريك والحلوسية التي هبطت الى الدرجة الثانية في ختام الموسم المنتظم، الذي سيحسم لقبه غداً الثلاثاء عندما يلتقي الصداقة مع بنك بيروت (2-2) في خامسة مباريات الدور النهائي.
وكان يكفي غانيرز ليبانون التعادل ليحرز اللقب، وهو تأخر بثلاثة أهدافٍ نظيفة امام القلمون قبل أن يردّ بأربعة اهداف في طريقه الى تحقيق فوزٍ غالٍ، وقد سجل له علي حمود (4) ومصطفى دولاني وحسن ريفي، بينما سجل للقلمون عمر حليحل ومحمد القص وايمن خداج وكارلوس عنجول.
وهذه هي المشاركة الاولى لغانيرز ليبانون في البطولات الرسمية، وذلك بعدما كان قد استحصل على رخصة فريق أول سبورتس بطل قبل الموسم الماضي. ويمثّل الفريق رابطة مشجعي فريق أرسنال الانكليزي في لبنان حيث يحمل شعار الفريق اللندني مزيّناً بالارزة على قميصه، ويدرّبه فياض اوزكان بمساعدة لاعب منتخب لبنان والصفاء محمد زين طحان، ويبرز في صفوفه لاعبون سبق أن نشطوا مع فرقٍ قوية في الدرجة الاولى، أمثال الحارس حسين سلامة وكابتن الفريق سامر يحيى ومحمد حمود. هذا، وقد سلّم عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الحكام جورج شاهين كأس البطولة الى الفريق الفائز.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وفادي كالاجيان، وايلي متني (ثالثاً)، وبشير بشارة (ميقاتياً).