مجدداً كانت الكلمة لنجم اوكلاهوما سيتي ثاندر كيفن دورانت، الذي قاد فريقه الى الفوز على اتلانتا هوكس 111-109، في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين.

ولمع دورانت بتسجيله 41 نقطة ليعزّز صدارته لهدافي الدوري، حيث سجل معدلاً مقداره 31.1 نقطة في المباراة الواحدة. واشاد مدرب اوكلاهوما سكوت بروكس بدورانت، قائلاً: «لم اعد اجد الكلمات المناسبة لوصفه. انه لاعب مميز، سيظل مرشحاً للقب افضل لاعب حتى اعتزاله. انا فخور به».

وكانت السلة التي سجلها دورانت قبل نهاية المباراة بـ 25 ثانية، قد منحت التفوق لفريقه للمرة الاولى في المباراة، ليتقدم 109-107، ثم فشل اتلانتا في التسجيل من المحاولة الاخيرة لبول ميلساب، علماً بأن الاخير كان افضل مسجل في صفوف فريقه بـ 23 نقطة.
وألحق تورونتو رابتورز اول هزيمة ببروكلين نتس بعد خمسة انتصارات متتالية للاخير، بفوزه عليه بفارق نقطة واحدة 104-103 في قمة مجموعة الأطلسي.
وحقق بروكلين 10 انتصارات مقابل خسارتين خلال الشهر الحالي، وكان بول بيرس افضل مسجل في صفوف الخاسر بـ 33 نقطة، فيما كان كايل لوري افضل مسجل لدى الفائز بـ 31 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز يوتا جاز على ساكرامنتو كينغز 106-99، ومينيسوتا تمبروولفز على شيكاغو بولز 95-86، ولوس انجلس كليبرز على ميلووكي باكس 114-86، وفينيكس صنز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 124-113.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - نيو اورليانز بيليكنز، ديترويت بيستونز - اورلاندو ماجيك، نيويورك نيكس - بوسطن سلتيكس، هيوستن روكتس - سان انطونيو سبرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - ممفيس غريزليس، غولدن ستايت ووريرز - واشنطن ويزاردز، لوس انجلس لايكرز - انديانا بايسرز.