تكريم آسيوي لرمضان


كرّمت البعثة التنظيمية للاتحاد الاسيوي لكرة القدم في بطولة آسيا (تحت ٢٢ سنة) في العاصمة العمانية مسقط، اللبناني مازن رمضان (الصورة) المراقب الآسيوي والدولي لمناسبة مباراته الدولية المئة، وتقديراً لجهوده ولمشواره الطويل في مجال مراقبة المباريات، وسلّمه مدير البطولة ومدير مسابقات المنتخبات في الاتحاد الآسيوي شين مانغيل قميصاً تذكارياً مطبوعاً عليه اسم المباراة المئة وتاريخها واسم رمضان، اضافة الى كرة المباراة. وأشار مانغيل الى أنه عادة ما يحتفل لاعب كرة القدم بمباراته المئة دولياً، إلا أننا قرّرنا أن نحتفل نحن بمئوية المراقب مازن رمضان، متمنين له متابعة مسيرته الناجحة في هذا المجال، ونحن فخورون بما حققه حتى تاريخه، وهو الذي لا يزال يحصد الألقاب.

بعدها شكر رمضان مانغيل وفريق العمل في الاتحاد الآسيوي الموجود في مسقط على هذه الالتفاتة الكريمة، وأعرب عن فخره بما حققه لوطنه لبنان، وقد أخذت صور تذكارية بالمناسبة. 

شمران يستقيل من الأنصار

قدم المدير الفني لنادي الأنصار، العراقي هاتف شمران، استقالته من الجهاز الفني، وذلك خلال اجتماعه بإدارة النادي، حيث طلب إعفاءه من منصبه، فقبلت الإدارة استقالته وثمّنت جهوده التي بذلها في إطار تطوير الفريق، متمنية له التوفيق في المستقبل.
وتجري إدارة النادي اتصالاتها على أكثر من صعيد من أجل التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في ما تبقى من مباريات في مرحلة الإياب، ويقوم بتحضير الفريق للموسم المقبل. كما كلفت المدربين: مالك حسون وسامي الشوم للقيام بمهام التدريب الى حين وصول مدرب جديد.
(الأخبار)