حقق فريق السد حامل اللقب فوزه الثالث تواليا في بطولة لبنان بكرة اليد وكان على حساب فوج الإطفاء (30 - 16) الشوط الأول ( 12-17)، في المباراة التي أجريت في «قاعة حاتم عاشور» على طريق المطار بإفتتاح الاسبوع الثالث الذي شهد أيضا تعادلا مثيرا بين الجيش والصداقة (23-23).
في المباراة الأولى التي أقيمت في قاعة حاتم عاشور الرياضية، لعب السد مباراته مع فوج الاطفاء بغياب عدد من نجومه مثل أحمد شاهين وحسن غسان صقر ومحمد أبوزينب بداعي الأصابة. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب «السد» حسين صالح بـ8 أهداف، وفي صفوف «فوج الإطفاء» حسن الحاج بـ4. قاد المباراة الاتحاديان حسين يزبك وحسين جمعة، وباسم ناصر مسجلا وطلال حمود ميقاتيا، وراقبها الدولي مازن ديب.
وفي المباراة الثانية التي كانت الأبرز، تعادل الجيش مع الصداقة 23-23 الشوط الاول (14-13 للجيش) في واحدة من اقوى مباريات البطولة منذ انطلاقتها قبل اسبوعين والتي اقيمت في قاعة نادي السد، وهذا هو التعادل الاول في الدوري. وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الصداقة ميثم الحركة بـ6 اهداف ومن الجيش علي صلاح الدين بـ 5 اهداف .
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر والاتحادي حسن درويش ميقاتياً ومحمد العقيبي مسجلاً وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.