بعثة لبنان لمبارزة الأشبال والناشئين
يشارك لبنان في بطولة البحر المتوسط للمبارزة للأشبال والناشئين التي تنظم في مدينة كيافاري في ايطاليا بفريق مؤلف من خمسة لاعبين، هم دومينيك طنوس، ملاك شعيتو، انطوني شويري، رامي غرة، ورامي بيضون، يرافقهم رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد الشويري والمدرب الدولي سيمونه بيسيني. ويتوقّع للبعثة تحقيق نتائج مميزة على الرغم من المستوى المرتفع جداً للبطولة.

كذلك توجّه في الوقت عينه فريق نادي المون لاسال ومنتخب لبنان للإناث لما دون الـ 15 سنة المؤلف من ناي سلامه، ليا خيرالله، وماري جو أبو جودة الى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في بطولة باريس الدولية لما دون الـ 15 سنة في سلاح الشيش، والتي تشارك فيها اكثر من 300 لاعبة من مختلف دول العالم. وهي المشاركة الاولى للفريق اللبناني، بطل العرب وغرب آسيا، في هذه البطولة، ويتوقّع له تحقيق نتائج مميزة بإشراف المدرب الدولي جوليان سانتاندر.

بوكير ومشاكل النجمة الفنية

أوضح المدير الفني لفريق النجمة الألماني ثيو بوكير، لمقربين اليه أنه لم يقصد أن ينتقد أي طرف خلال المقابلة التي أجراها مع «الأخبار» أول من أمس، فهو كان يتحدث عن نادي النجمة خصوصاً، وما يعانيه من مشاكل فنية، وعن كرة القدم اللبنانية عموماً. وهو لا يريد الإساءة الى أي شخص ويكنّ الاحترام لجميع العاملين في الكرة اللبنانية.