يأمل لاعب مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي أن تتاح له فرصة العودة مجدداً إلى صفوف فريقه القديم أرسنال، بعدما شعر اللاعب بأنه لا يعيش أفضل أوقاته تحت قيادة مدرب «الشياطين الحمر» الاسكوتلندي ديفيد مويز، بحسب صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية.


وأكد التقرير أن فان بيرسي لا يشعر بالراحة داخل صفوف فريق مويز ،كما أنه لا يجد التشجيع الدائم منه، وهذا ما دفعه إلى التفكير بالعودة إلى «المدفعجية».
من جانبه، يستعد أرسنال أن يقدم نحو 15 مليون استرليني لاستعادة ماكينة الأهداف للفريق الصيف المقبل، وخصوصاً أن مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر أكد أنه لا يزال يعتبر فان بيرسي من أبناء
النادي.
كذلك، أكدت صحيفة «مترو» البريطانية أن لاعب مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني كان قريباً جداً من الانضمام الى يوفنتوس، الذي توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي مانشستر عكس ما قيل بأن الإدارة رفضت العرض. أما السبب الحقيقي لتعثر الصفقة فهو أن ناني يعاني من مشاكل بدنية حيث فشل في الفحوصات الطبية.
كما ذكرت الصحافة الإنكليزية أن نادي برشلونة كان يسعى الى التعاقد مع الإسباني دافيد سيلفا نجم مانشستر سيتي، والذي يرى فيه النادي الكاتالوني «شافي الجديد». وسيلفا هو أحد الأهداف القديمة لبرشلونة، وخاصة أن طريقة لعبه مناسبة تماماً «للبرسا»، لكن ما عرقل الأمور هو السعر المرتفع الذي يطلبه النادي الإنكليزي.