يتوقع أن يمدد نجم بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا، الهولندي أريين روبن، عقده مع فريقه هذا الشهر حتى عام 2017، بحسب ما أوردت صحيفة «فوتبول أنترناسيونال» الهولندية. وأوضحت الصحيفة أن اجتماعاً سيعقد بين وكيل اللاعب، والده هانز روبن، وإدارة النادي البافاري في الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقد الجديد، معتبرة أن الاجتماع لن يستغرق أكثر من عشر دقائق لأن الطرفين متفقان على جميع التفاصيل.
من جهة أخرى، أكد رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أنه لا توجد أي شبهات حول صفقة انضمام المهاجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الكاتالوني قادماً من سانتوس البرازيلي مطلع الموسم الحالي.
وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة «أوندا سيرو»، نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية، إن صفقة نيمار «نزيهة»، ولا يشوبها أي مخالفات، مضيفاً إن ناديه أوضح كل الحقائق الخاصة بها، وإن اللاعب حالياً يستمتع باللعب مع «البرسا».
وأضاف بارتوميو إنه لن يستقيل من منصبه في حال امتداد التحقيقات إلى باقي أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة رئيس النادي السابق ساندرو روسيل، مشيراً إلى أنه ليس هناك نية لعقد انتخابات مبكرة، وأنه عازم على استكمال دورته لنهايتها في 2016.
وعلى صعيد المدربين، يستعد مسؤولو يوفنتوس الإيطالي لعقد اجتماع في القريب العاجل مع مدرب الفريق أنطونيو كونتي لبحث إمكانية تمديد عقده والحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، في ظل اقتراب الفريق من الفوز بلقب «السكوديتو» للموسم الثالث على التوالي خلال الموسم الثالث له مع «السيدة العجوز». وأشارت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الى أن النادي سيسعى بكل قوة للحفاظ على المدرب لتحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وينتهي عقد كونتي الحالي صيف عام 2015 وسيسعى المسؤولون للحفاظ عليه على الأقل حتى صيف عام 2017.
من جهتها، ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن ريال مدريد الإسباني قد يتعاقد في المستقبل مع مدرب ساوثمبتون الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن بوكيتينو يعيش حالة عدم استقرار بعد رحيل الرئيس نيكولا كورتيز عن النادي، ما أثار علامات استفهام كبيرة حول مستقبله. وأشارت الصحيفة إلى أن نجاح بوكيتينو في الدوري الإنكليزي قد جذب انتباه مسؤولي ريال مدريد الذين يعتقدون بأنه المدرب المناسب في المستقبل. وختمت الصحيفة أن بوكيتينو قد يكون خليفة مدرب ريال الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي.