إصابات بالجملة توزّعت على لاعبي فرق الدوري اللبناني لكرة القدم، كان أبرزها الكشف اليوم عن انتهاء موسم الظهير الأيمن لنادي الانصار، نصار نصار، الذي كان قد أصيب في المباراة أمام طرابلس الأحد الماضي، وقد أظهرت الفحوصات إصابته بقطعٍ في الرباط الصليبي للركبة.

وأكد أمين سر نادي الأنصار عباس حسن لـ"الأخبار" أنّ نصار "سيخضع لعملية جراحية، وبالتالي لن يكون بمقدوره خوض أي مباراة خلال الموسم الحالي، وهو ما سيشكّل ضربة قوية للفريق الأخضر الذي اعتمد عليه حتى في خط الوسط عند الحاجة".
من جهته، سيفتقد نادي العهد إلى لاعبٍ جديد يضاف للائحة المصابين، إذ قبل مباراته أمام الصفاء في المرحلة الـ13 تأكّد غياب مصطفى كساب للإصابة، لينضم إلى زميليه ربيع عطايا وحسين زين. لكن مدير فريق العهد محمد شرّي أشار لـ"الأخبار" إلى مشكلة أكبر تتمثل "بغياب قائد الفريق هيثم فاعور أيضاً، وذلك بسبب كدمة تعرّض لها خلال مواجهة الراسينغ في نهاية الاسبوع الماضي، وستحرمه بالتالي من التواجد في تشكيلة المدرب باسم مرمر في اللقاء المقبل".
كما سيفتقد السلام زغرتا لمهاجمه الموريتاني أمادو نياس الذي قد يمتد غيابه الى شهرٍ كامل بسبب تمزّقٍ في عضلة الفخذ، كان قد أصيب به منتصف الاسبوع الماضي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على الشباب الغازية في دور الـ16 لمسابقة كأس لبنان.