تقارير تربط فيديتش بإنتر ميلانو
لم يكد مدافع وقائد مانشستر يونايتد الإنكليزي الصربي نيمانيا فيديتش يعلن رحيله عن فريقه في نهاية الموسم الحالي، حتى بدأت التقارير تربطه بالانتقال إلى فريق إنتر ميلانو الإيطالي على وجه الخصوص، فقد أكدت محطة «راي سبورت» الإيطالية أن الطرفين توصلا إلى اتفاق بهذا الشأن.

وبحسب «راي سبورت»، فإن الصربي سينتقل إلى الـ«نيراتزوري» لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، وسيحصل على مبلغ 3.5 ملايين يورو سنوياً.

نيمار قد يلحق بلقاء مانشستر سيتي

عاد لاعب برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار، الى حصص التدريبات الجماعية لفريقه، وبات من المرجح أن يلحق بمواجهة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب مانشستر سيتي الإنكليزي.
وبحسب ما أعلنه النادي، خضع نيمار لتدريب لفك العضلات لللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في المباراة التي فاز بها النادي الكاتالوني على ملعب إشبيلية 1-4 الأحد في الدوري الإسباني.
وخضع كارليس بويول من جهته لتدريبات محددة، حيث غاب قائد برشلونة عن مواجهة إشبيلية للإصابة.
وكان نيمار قد أصيب في 16 كانون الثاني الماضي خلال مباراة في بطولة كأس الملك، أمام خيتافي، بالتواء في أربطة الكاحل الأيمن، وتوقع الأطباء غيابه لنحو شهر.

بيكام يريد مموّلين قطريّين من سان جيرمان

عرض نجم الكرة الإنكليزية السابق، ديفيد بيكام، على المالكين القطريين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاستثمار في ناديه الجديد بمدينة ميامي الأميركية، والذي سيلعب برابطة الدوري الأميركي لكرة القدم (إم إل إس)، بحسب ما ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية.
وأوردت الصحيفة أن قائد منتخب إنكلترا السابق استغل علاقته الطيبة مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، خلال الفترة التي قضاها مع النادي الباريسي بين شباط وأيار من عام 2013 للتقدم بهذا العرض.
وأكد إداريو سان جيرمان للصحيفة أن بيكام لم يحصل بعد على رد حيال هذا العرض.

فونييني بطلاً لدورة فينا دل مار

حقق الإيطالي فابيو فونييني، المصنف أول، لقب دورة فينا دل مار التشيلية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 485760 دولاراً بفوزه على الأرجنتيني ليوناردو ماير 6-2 و6-4. وهو اللقب الأول لفونييني على أرض صلبة هذا الموسم والثالث له في مسيرته الاحترافية.
وكان فونييني (26 عاماً)، بطل دورتي شتوتغارت وهامبورغ الألمانيتين عام 2013، مرشحاً للفوز بقوة في هذه الدورة بعدما تخلص من الإسباني نيكولاس الماغرو الثالث في نصف النهائي، في حين نجح ماير في تخطي الإسباني الآخر نيكولاس الماغرو الثاني في الدور الثاني.
وسيرتقي فونييني في التصنيف العالمي مرتبة واحدة ليحتل المركز الرابع عشر.