أنزلت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم عقوبات بحق نادي شباب البرج عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع الأهلي صيدا، ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الثانية على ملعب العهد.

وقررت اللجنة إيقاف الإداري في نادي شباب البرج علي جابر مدة سنة، واللاعب عباس طحان أول ثلاث مباريات يلعبها ناديه وتغريمه مبلغ ثلاثة ملايين ليرة. وغرمت النادي مبلغ عشرة ملايين ليرة، وقررت إقامة جميع مباريات الفريق المتبقية من الدوري خارج أرضه ومن دون الجمهور. كما حمّلت النادي كلفة علاج لاعبي وإداريي نادي الأهلي صيدا وجميع أضرار ملعب العهد، على أن تحدد القيمة لاحقاً.
من جهتها، حددت لجنة المسابقات جدول مباريات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الثانية، حيث تقام يوم السبت عند الساعة الثانية والربع أربع مباريات حساسة على صعيد الهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية. فيلعب هومنتمن مع ناصر برالياس على ملعب برج حمود، والحكمة مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب الصفاء، والشباب العربي مع الاجتماعي على ملعب العهد، والأهلي النبطية مع المبرة على ملعب كفرجوز.
أما الأحد فتقام مباراتان عند الساعة الثانية والربع، الأولى تجمع البرج مع الأهلي صيدا على ملعب بحمدون، والثانية بين شباب البرج والنهضة برالياس على ملعب النبي شيت، من دون جمهور.