أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خطاباً رسمياً الى الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه بتجميد انتخابات الأندية المصرية التي كانت مقررة في أواخر آذار المقبل.وعلّل الاتحاد الدولي قراره بانتظار الانتهاء من إعداد قانون الرياضة الجديد، تنفيذاً لقرار اللجنة الأولمبية الدولية التي خاطبت وزارة الرياضة المصرية واللجنة الأولمبية المصرية لتجميد انتخابات الأندية لحين وضع لوائحها، وإقرارها من الجمعيات العمومية، ومنحت مهلة للرياضة المصرية لمدة عام لإعداد قانون جديد للرياضة وإقراره من البرلمان المصري المزمع انتخابه منتصف العام الجاري عقب الانتخابات الرئاسية.

وأشار خطاب الفيفا الى ضرورة عودة مجالس إدارات الأندية المنتخبة الى مواقعها، رافضين التدخل الحكومي، ممثلاً في وزارة الرياضة، بشؤون الأندية وتعيين مجالس إدارات مؤقته لإدارة الأندية.
وجاء خطاب الفيفا رداً على خطاب اتحاد الكرة الذي أوضح فيه الأخير عدم وجود تدخل حكومي بشؤون الأندية، وذلك بعد شكوى مجلس إدارة عدد من الأندية المصرية للفيفا من تدخل وزارة الرياضة بشؤونها، وخاصة ناديي الأهلي والزمالك، بعد قرار حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس وتعيين مجلس مؤقت برئاسة كمال درويش، إضافة الى قرار الوزير بحل مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي وتعيين مجلس إدارة برئاسة عادل هيكل، وهو القرار الذى تم تجميده بقرار من رئيس الوزراء حازم الببلاوي.
محلياً، عزز بتروجيت صدارته للمجموعة الثانية ضمن الدوري المصري بعد فوزه على مضيفه المصري البورسعيدي 1 - 0 أمس الخميس.
وسجل البديل جيمس تيدي الهدف الوحيد بعد تمريرة عرضية من هشام ابو خليل قبل ثماني دقائق من النهاية، ليرفع بتروجيت رصيده الى 20 نقطة من تسع مباريات متقدما بخمس نقاط على أقرب منافسيه.
وواصل الاسماعيلي نزيف النقاط واخفق في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله بدون اهداف مع ضيفه حرس الحدود.
وحقق وادي دجلة انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده الى 14 نقطة من ثماني مباريات في المجموعة الثانية بعد فوزه 4-2 على طلائع الجيش المتعثر. وافتتح ابراهيم الهلالي التسجيل لطلائع الجيش بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء لكن دجلة انتفض في الدقائق الأخيرة.
وتعادل عبد الفتاح الاغا لدجلة في الدقيقة 72 ثم اضاف زميله البديل أحمد صلاح الهدف الثاني بعد ست دقائق.
واضاف صلاح الهدف الثاني له والثالث لدجلة قبل عشر دقائق على النهاية ثم قلص خالد وديع الفارق لطلائع الجيش في الدقيقة 83.
واختتم محمد عبد الواحد اهداف دجلة في الدقيقة 86 قبل ان يخرج زميله محمد حفني مطرودا بعد دقيقة واحدة.
وحقق اتحاد الشرطة انتصاره الثاني هذا الموسم والأول له منذ الجولة الافتتاحية للمسابقة بعد فوزه على ضيفه القناة الوافد الجديد لدوري الاضواء 2-1.