أظهر سان أنطونيو سبرز مجدداً قوته هذا الموسم وحقق انتصاره الحادي عشر على التوالي إثر فوزه العريض على دالاس مافريكس 112-83، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وحافظ سان انطونيو بالتالي على سجلّه خالياً من الهزائم على ملعبه، محققاً فوزه الرابع والعشرين على التوالي هذا الموسم والـ33 على التوالي منذ الموسم الماضي.
وعموماً حقق سان انطونيو 36 انتصاراً هذا الموسم مقابل 6 هزائم، وهو ثاني أفضل سجلّ وراء غولدن ستايت ووريرز الذي مني بأربع هزائم حتى الآن.
والأهم من ذلك أن سان انطونيو نجح في حسم 11 مباراة بفارق 25 نقطة على الأقل، وهو رقم قياسي جديد للنادي.
وتألق في صفوف الفائز لاماركوس ألدريدج وسجل 23 نقطة بينها 13 في الربع الثالث، وأضاف الفرنسي بوريس دياو 16 نقطة وكاوهي ليونارد 15 نقطة.
وحقق راسل وستبروك ثاني "تريبل دابل" له على التوالي والخامسة هذا الموسم، وقاد أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الفوز على ميامي هيت 99-74 بتسجيله 13 نقطة و15 تمريرة حاسمة و10 متابعات، وأضاف زميله كيفن دورانت 24 نقطة و10 متابعات.
وكان أفضل مسجّل في صفوف ميامي نجمه دواين واين برصيد 22 نقطة، علماً بأنه خاض المباراة مصاباً في كتفه.
وخسر لوس انجلس لايكرز أمام هيوستن روكتس 95-112 في مباراة تميزت بتخطي نجم الأول المخضرم كوبي براينت رقم جيري ويست في عدد التمريرات الحاسمة، رافعاً رصيده الى 6244 تمريرة في المركز الثاني في الترتيب العام الذي يتصدره الأسطورة ايرفين "ماجيك" جونسون في صفوف لايكرز برصيد 10141 تمريرة.
وفي مباراتين أخريين، فاز مينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 117-87، ودنفر ناغتس على إنديانا بايسرز 129-126.
وهنا برنامج المباريات: ديترويت بيستونز - شيكاغو بولز، أتلانتا هوكس - أورلاندو ماجيك، تورونتو رابترز - بروكلين نتس، كليفلاند كافالييرز - غولدن ستايت ووريرز، دالاس مافريكس - بوسطن سلتيكس، لوس أنجلس كليبرز - هيوستن روكتس.