يستعد بايرن ميونيخ الألماني لصد هجوم عنيف يبدو أن ريال مدريد الإسباني في صدد شنه عليه في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية، اذا صحّت معلومات صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية التي نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن النادي الملكي يجهّز مبلغ 300 مليون يورو للإنقضاض على سوق الإنتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه بعد معاقبته من الإتحاد الدولي لكرة القدم بالحرمان من فترتي انتقالات متتاليتين في الصيف المقبل وشتاء 2017.
وعاد اسم البولوني روبرت ليفاندوفسكي ليتصدر واجهة اهتمامات "الميرينغيز" لكن الجديد أن اسمي زميليه ماريو غوتزه والنمسوي ديفيد ألابا أضيفا إليه، وفيما رأت "لا غازيتا ديللو سبورت" أن تخلي البافاري عن الثاني يبدو صعباً، فإنها ترى أن إمكانية رحيل الأول ممكنة مقابل 50 مليون يورو ولو أنه صرّح قبل أيام بأنه سيبقى مع فريقه حتى الصيف المقبل على الأقل.
يذكر أن الملكي حصل قبل موسمين على خدمات طوني كروس من بايرن.
وفضلاً عن هذين الإسمين، فإن ريال يضع الأوروغوياني إيدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، في لائحة مشترياته الشتوية.
وفي إنكلترا، دخل مانشستر يونايتد على خط صفقة ضم الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي من سان جيرمان، بحسب صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز".
ورُبط لافيتزي في الآونة الأخيرة بالإنتقال إلى تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني وإنتر ميلانو الإيطالي، حيث ينتظر النادي الباريسي عرضاً بحوالي 6 ملايين يورو لبيعه.
إنكليزياً أيضاً، أعرب جون تيري، قائد تشلسي، عن ثقته في تمديد عقده مع فريقه، ليفنّد تكهنات بشأن فقدان الكثير من مستواه في الفترة الأخيرة.
وقال تيري (35 عاماً) الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري: "أظن أني سأكون موجوداً هنا بالفريق في الموسم المقبل".
وأضاف: "أعتقد أنه عند الوصول إلى عمري يقول كثيرون: يبلغ عمره 35 واقترب من 36 وربما لم يعد قادراً على اللعب. لكن في الواقع لم أعتمد يوماً على السرعة في مشواري".
وعلى صعيد المدربين، تعاقد نادي سوانسي سيتي الويلزي صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الإنكليزي الممتاز، مع المدرب الإيطالي فرانشيسكو غيدولين للإشراف عليه بدلاً من غاري مونك الذي أقيل في كانون الأول الماضي.