ناشئو التنس إلى كأس دايفيس
يشارك الاتحاد اللبناني للتنس في مسابقة كأس ديفيس للناشئين ضمن المجموعة الآسيوية التمهيدية المؤهلة الى المجموعة النهائية عبر لاعبين لفئة دون الـ 16 سنة، إذ غادرت أمس البعثة اللبنانية الى مدينة كوشينغ الماليزية. وتضم البعثة كابتن منتخب لبنان للرجال المدرب حسين بدر الدين واللاعب ميشال سعادة، على أن يوافيهما الى ماليزيا اللاعبان كريم ناجيا وكارلوس شمص اللذان يعيشان خارج لبنان.

يشار الى أن الدول الآسيوية المشاركة في المسابقة هي: بنغلادش، إيران، كازاخستان، قرغيزستان، لبنان، باكستان، السعودية، سيريلانكا، سوريا، تركمانستان، الإمارات العربية المتحدة، فييتنام واليمن.
وقبل المغادرة، قال المدرب بدر الدين «إن مشاركة لبنان في كأس ديفيس لفئة دون الـ 16 عاماً تأتي لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع اللاعبين الآسيويين، وخاصة أن لاعبي منتخب هذه الفئة هم أمل المستقبل وسيكونون حكماً ضمن صفوف فريق كأس ديفيس للرجال بعد سنتين».

فوز بيبلوس والحكمة

فاز فريق بيبلوس على مضيفه الشانفيل ٧٩-٦٩ (٢١-١٥، ٣٥- ٢٤، ٦٢-٤١) ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان افضل مسجل من بيبلوس جاي يونغبلود مع ٣٤ نقطة، ومن الشانفيل فلادان مع ٣٢ نقطة.
وفي مباراة ثانية، فاز الحكمة على ضيفه بجه ٨٣-٦٤ (٢٢-٢٠، ٤٤-٣١، ٦٨-٤٦) في غزير. وكان أفضل مسجل من الفائز دانييل فارس مع ١٨ نقطة و١٣ متابعة، ومن بجه جوناثان افيري مع ٣٠ نقطة.
(الأخبار)