أعلن منظّمو بطولة الولايات المتحدة الاميركية المفتوحة لكرة المضرب المقامة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، عن رفع قيمة الجوائز المالية إلى 57 مليون دولار (50,8 مليون يورو)، لتصبح الأعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى.وقال باتريك غالبرايث، رئيس مجلس إدارة رابعة البطولات الكبرى، «تفتخر بطولة الولايات المتحدة الاميركية المفتوحة بتقديمها الى افضل لاعبي كرة المضرب اعلى جوائز مالية في رياضتنا»، مشيراً إلى تقديم البطولة الاميركية مساهمة بقيمة مليون دولار الى دورات اللاعبين المحترفين واللاعبات المحترفات بالتساوي، وذلك من أجل المساعدة في تمويل صندوق التقاعد.
وبحسب الاتحاد الاميركي لكرة المضرب، سيحصل كل من الفائز بلقب الفردي عند الرجال والسيدات على شيك بقيمة 3,85 ملايين دولار (3,43 ملايين يورو)، فيما سيحصل كل من الفائز بلقب الزوجي عند الرجال والسيدات على شيك بقيمة 740 ألف دولار (660 الف يورو).
وارتفعت الجوائز للعام الحالي بنسبة 8 في المئة مقارنة مع العام الماضي، ما يجعل من جوائز فلاشينغ ميدوز الأعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى. وارتفعت إيرادات الخاسرين في الدور الاول بنسبة 47 في المئة في غضون أربعة أعوام، فيما سيحصل الخاسر في الدور الثاني عند الرجال والسيدات على 100 ألف دولار (89,200 الف يورو).
وتقام البطولة الاميركية على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك بدءاً من 23 آب/ أغسطس المقبل.