تأهّل منتخب التنس في دايفيس
تأهّل منتخب لبنان لفئة دون الـ 14 سنة للذكور إلى المجموعة النهائية الآسيوية ضمن مسابقة كأس ديفيس بالتنس، على الرغم من خسارته نهائي مباريات مجموعة التصفيات التمهيدية ضد فريق كازاخستان (0-3) في ماليزيا أمس. فلقد خسر اللبناني كيفن شحود أمام القازاقي روديون باك (1-2). وخسر اللبناني كريم ناجيا أمام القازاقي دوستامبيك تاشبولاتوف (0-2). وخسر الثنائي اللبناني كريم ناجيا وكريم صليبي أمام الثنائي القازاقي روديون باك ودوستامبيك تاشبولاتوف (0-2). وكان الفريق اللبناني قد فاز على تركمانستان (2-1) في الدور نصف النهائي الذي أقيم الخميس.

وبذلك تأهل فريقا كازاخستان ولبنان إلى المجموعة الآسيوية النهائية التي ستقام مبارياتها في الهند في شهر نيسان المقبل. أما فريق لبنان للإناث (دون الـ 14 سنة) فاحتلّ المركز السادس في المسابقة.

الزهراء لاحراز المركز الثالث في البطولة العربية

سيتواجه فريق الزهراء مع فريق الاتحاد المصراتي الليبي اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي يستضيفها نادي الترجي التونسي والتي ستختتم اليوم. ففي الدور نصف النهائي أمس، فاز الترجي على الزهراء 3 - 0 (25-21)(25-11)(25- 19). كما فاز دار كليب البحريني على الاتحاد الليبي بثلاث مجموعات لواحدة. وانتقل فريقا الترجي ودار كليب الى الدور النهائي بينما سيلعب الزهراء اللبناني والاتحاد الليبي على المركزين الثالث والرابع.
(الأخبار)